مروة راتب ترد على فيديو مسرب لها وتهاجم منتقديها

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أكتوبر 2021
مروة راتب ترد على فيديو مسرب لها وتهاجم منتقديها

أشعلت مروة راتب منصات التواصل الاجتماعي بردها على مقطع الفيديو المسرب لها، والذي كشف عن شكل خصرها، حيث عبرت الفاشنيستا والممثلة السورية المقيمة في الإمارات عن غضبها الشديد من من هذا المقطع ووصفه بالمسرب.

 وأوضحت مروة راتب أن الفيديو لم يكن مسرباً، وأنها كانت على علم بتصويره، كما هاجمت الفاشنيستا الشهيرة منتقديها ووجهت لهم رسالة حادة

فيديو مسرب لمروة راتب

خلال الساعات الماضية كشف مقطع فيديو مسرب، كذب مروة راتب، الفنانة السورية المقيمة في الإمارات، بشأن شكل جسمها، وأظهر شكله على الحقيقة، ما شكل صدمة للمتابعين.

وتعتبر مروة راتب من الأسماء المثيرة للجدل في عالم السوشيال ميديا بسبب الشكل الغريب لجسدها نتيجة عمليات التجميل، وبعد أن أحدثت موجة كبيرة من الجدل في الفترة الأخيرة بسبب الشكل الغريب لجسدها نتيجة عمليات التجميل، ظهرت على حقيقتها بعد تداول هذا الفيديو المسرب.

الفيديو المسرب أظهرها بشكل "صادم" بعدما بدت بجسم طبيعي من دون المنحنيات عند منطقة الحوض التي كانت تميزها بحسب وجهة نظرها. وظهرت مروة راتب في مقطع الفيديو بخصر طبيعي، على عكس ماتظهر به في مقاطع الفيديو الصادمة التي تفتح عليها باب واسع من السخرية والانتقادات بسبب الانتفاخ المبالغ فيه لمنطقة الخصر.

 واعتمدت مروة راتب في الفيديو الذي تم تداوله على إطلالة منزلية ببنطال أسود وتي شيرت بنفس اللون، وظهرت وهي تقضي بعض الأوقات الطريفة مع أفراد أسرتها.

مروة راتب ترد على الفيديو المسرب

ما تم تداوله حول مقطع الفيديو الذي كشف حقيقة خصر مروة راتب، أغضب الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات، ودفعها للرد عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، حيث نشرت مروة راتب مقطع فيديو هاجمت فيه منتقديها وكشفت حقيقة الفيديو.

 وقالت مروة راتب في مقطع الفيديو غاضبة: "قسما بالله بعض الناس يمثلون الغباء في أبهى حلته، وين ما أدخل ألاقي فضيحة مروة راتب، وينها الفضيحة! كل واحد كتب فضية يجيلك أنت الفضيحة عاجلا غير آجلاً، شو ها الغباء! أول شي البنت الي بتصور   الفيديو مش متسرب، أنا عارفة غن البنت بتصور واستأذنت مني إنها هتصوره، لو أنا عارفة إنها بتصور  شي مو طبيعي بقولها لا تنزلين، بتصور بعلمي ونزل برضايا".

وعن حقيقة خصرها الذي بدا في الفيديو أقرب للطبيعي على عكس ما تظهر به، أضافت: "في شي اسمه لبس ضيق ولبس واسع، شي طبيعي لما تبقى لابس لبس واسع بتكون ضايع داخله ومبين إنك ضعيف، غير إن اللون أسود ومعروف إن الأسود يضعف،  وزاوية التصوير بتفرق لما تكون بعيد عن العدسة، واللي يعرفون في التصوير يعرفون هذا جيداً.. كل ما بعدت كل ما بينت أنحف وكل ما قربت بينت أسمن".

وتابعت مروة راتب: "اللي يعرفون في التصوير يعرفون هذه الأمور، الإضاءة بس بتغير الشكل بالكامل، هيبتي طولي وغيره، يعني معلومة علمية روحوا سووا عنها سيرش،   أنا لابسة لبس واسع، ومن بعيد، زاوية التصوير، لون أسود،  طبيعي إني أبان بها الإطلالة، لبست ضيق  مشكلة، لبست واسع مشكلة، بس يالا علشان أأكد لكم لبسست ضيق تريند لبست واسع تريند".

سخرية من مروة راتب

وبعد نشر مروة راتب لردها، سخر عدد من مستخدمي منصات التواصل االاجتماعي من حديثها، وكتبوا في التعليقات: "اذا شفتها احس يدي تعورني وانزعج هي ليش دايم رافعه يدها ماتنزلها"، "حتى وقفتها تحسسك بالالم اليد مرتفعه والرجول مقلوبه طول الوقت"، "ر هالمخدات الي لابستهم ولهيج انتي متقصدا ومستمرا متنزعيهم لان سبب شهرتج ولة انتي منو يگلبج "، "ليش متعبه عمرها وهي تبرر سالفه كان قالت مركبه اسفنج وفكتنا".

كما جاء في التعليقات على فيديو مروة راتب: "ياربي ماحد يشوف انه في غلط بجوانبها ليش كده واحد.طالع عن واحد ماتشوف لمرايه يفشل شكلها"، "تكول اللبس الواسع والاسود يخلي الواحد يبين ضعيف المشكله هيه بالاسود وطالعه مليانه وسمينه"، "يعني هي مقتنعه بشكل ذنبها المربع؟ جالسه تبرر المفروض تفرح جوانح الاير باص اختفت بالمقطع"، "مع كل الشوو اللي تسويه وشكل جسمها المزعج بس للأمانه متحدثه لبقه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار