بدور البراهيم ترد على مسربي فيديو لها على يخت بدون فلتر وتقاضيهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أغسطس 2021
بدور البراهيم ترد على مسربي فيديو لها على يخت بدون فلتر وتقاضيهم

قررت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم اللجوء إلى القضاء بعد تسريب مقطع فيديو لها وكلفت محامي بمعاقبة جميع من قاموا بتسريب الفيديو.

بدور البراهيم تلجأ للقضاء بعد تسريب فيديو لها

قرار بدور البراهيم باللجوء إلى القضاء جاء بعد تسريب مقطع فيديو لها ظهرت فيه بدون فلتر على أحد اليخوت في رحلة بحرية تتمايل على أنغام إحدى الأغاني وبدت بدون مكياج مما سبب صدمة للجمهور بسبب تغير ملامحها التي اعتادوا عليها.

وشاركت البراهيم، عبر حسابها الشخصي في تطبيق "سناب شات"، بياناً تضمن تكليفها لأحد المحامين بمتابعة كل من نشر المقطع، سواء أشخاصاً أو حسابات في مواقع التواصل، إذ وصفتهم بأنهم "حاقدون" على النجاحات التي حققتها وتميزها بأعمالها.

بدور البراهيم ترد على مسربي فيديو لها على يخت بدون فلتر وتقاضيهم

وكشف بيان الوكيل القانوني للسعودية، بدور البراهيم، عن ملاحقة مرتكبي هذه المخالفات باعتبارها جرائم قانونية تستوجب العقاب.
وشدد البيان على تلك المخالفات، التي رصدت وتطلب العقوبة بسببها، تأتي بموجب نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية، وتصل عقوبة ذلك للحبس والغرامة.

تداول فيديو لبدور البراهيم بدون فلتر

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ بدور البراهيم ظهرت فيه الفاشنيستا السعودية بدون فلتر أو مكياج، ليجد البعض صعوبة في التعرف عليها إلا بعد استخدام صديقتها للفلتر.

وتعرضت بدور البراهيم لانتقادات واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مقطع الفيديو على متن مركب بحرية وهي ترقص بملابس البحر مع صديقتها، لتواجه سيل من التعليقات التي هاجمتها وعبرت عن استياء أصحابها، خاصة بعد ظهور العلم السعودي بجوارها وهو ما دفع البعض للمطالبة بمحاسبتها.

فيديو بدور البراهيم بدون فلتر أحدث ضجة وأشعل التعليقات ضدها، خاصة وأن مقطع الفيديو جاء بعد أيام من كشف الفاشنيستا السعودية عن أسباب عدم ظهورها بفلتر. حيث أثارت بدور البراهيم الجدل بمقطع فيديو هاجمت فيه عدد من متابعيها سألوها عن  السبب وراء عدم ظهورها مع أخواتها، وكذلك السبب وراء عدم استغنائها عن الفلتر وهو ما ردت عليه الفاشنيستا السعودية بكلمات غير متوقعة.

ظهور بدون البراهيم بدون فلتر أو مكياج ليس هو الوحيد الذي أثار الجدل، وإنما أشعلت الفاشنيستا السعودية برقها على متن مركب بحري، حيث ظهرت وهي ترقص معبرة عن سعادتها، وظهرت معها إحدى صديقاتها، إلا أن الأخيرة وثقت اللحظات بدون استخدام فلتر لتظهر بدور البراهيم بوجه أكثر امتلاءً مما تبدو عليه، وبشرة داكنة، كما ظهرت بملامح متغيرة تماماً لدرجة أن البعض لم يتعرف عليها.

ولم يتعرف البعض على بدور البراهيم، إلا بعد أن عادت صديقتها واستخدمت الفلتر المعتاد لبدور البراهيم، والذي أعاد إليها الملامح التي عرفها بها الجمهور، وبمجرد تداول مقطع الفيديو انهالت التعليقات على فيديو رقص بدور البراهيم خاصة بعد ظهور العلم السعودي على المركب البحري وهو ما اعتبره البعض إساءة له، وجاء في التعليقات: "بنات السعوديه الاصل والفصل مايطلعوا بذي الطريقه محترمات محتشمات ذوات خلق ودين الامن رحم ربي وهالفئه موجوده مو بس بالسعوديه بكل مكام بالعالم يوجد الصالح والطالح".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار