تفاصيل القبض على طاقم عمل برنامج كريزي تاكسي بسبب مقلب

  • تاريخ النشر: السبت، 16 أبريل 2022
تفاصيل القبض على طاقم عمل برنامج كريزي تاكسي بسبب مقلب

تسبب برنامج مقالب كريزي تاكسي في القبض على فريق العمل بتهمة الخطف في شوارع القاهرة أثناء تصوير البرنامج بالكاميرا الخفية.

القبض على طاقم برنامج كريزي تاكسي

وألقت الشرطة المصرية القبض على مقدم برنامج مقالب كريزي تاكسي إبراهيم السمان، و3 من فريق عمل البرنامج بعد أن تلقت شرطة النجدة بلاغاً من أحد المواطنين بخطف سيارة أجرة لشخص في شارع جامعة الدول العربية بمنطقة المهندسين.

البلاغ جاء من أحد المواطنين قبل موعد أذان المغرب بعد أن كان يعبر من شارع جامعة الدول العربية، وشعر بحالة غريبة بعد أن شاهد وضع شخص في حقيبة سيارة أجرة "تاكسي".

لم يتردد الشخص في إبلاغ الشرطة عبر خط النجدة "إلحقونا في حالة خطف بشارع جامعة الدول.. حطوا واحد في شنطة تاكسي قدام عيني".

وبعد القبض عليهم والتحقق من الواقعة، تأكد أن السيارة تابعة للبرنامج ولا يوجد حالة خطف، وتم الاتفاق مع فريق العمل وطاقم التصوير على استخدام السيارة في مقلب في الشارع، وبعد ساعات من حجز فريق العمل والتحريات أفرجت النيابة عنهم

مقدم كريزي تاكسي يعلق على القبض عليه.

وكشف إبراهيم السمان، الممثل والمخرج المسرحي، ومقدم برنامج كريزي تاكسي، تفاصيل إلقاء القبض عليه أثناء تصوير حلقة جديدة من البرنامج.

وعلق إبراهيم السمان أن أحد المواطنين شاهدهم أثناء وضع مهندس الصوت في السيارة تمهيداً لعمل المقلب فأبلغ الشرطة، متابعاً: "ولا أي حاجة، مهندس الصوت بيبقى في الشنطة، وفي حد افتكر أن إحنا خاطفين واحد وحاطينه في الشنطة، واتصل بشرطة النجدة، الناس زعقت، الشرطة جت".

وتابع: "الشرطة سألتنا على تصريح التصوير في الشارع، والورق  ومدير الإنتاج كان متأخر مجاش، طب نروح القسم، وبعدها النيابة، المهم جه مدير الإنتاج بالتصاريح وخلص الموضوع".

برنامج كريزي تاكسي

وتقوم فكرة البرنامج الذي يعرض ضمن موسم رمضان 2022 بداخل سيارة تاكسي حيث يجسد السمان شخصيات مختلفة في كل حلقة مثل السائق الخليجي، وغريب الأطوار، ويحاول أثناء الحلقة إثارة غضب الركاب من خلال مواقف مختلفة تعتمد على ارتجاله مع الزبائن لتخرجهم عن السيطرة، وهذه هي فكرة المقلب أن تكون نابعة من الجمهور نفسه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار