أنباء عن القبض على الفنان حبيب الحبيب

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020
أنباء عن القبض على الفنان حبيب الحبيب

انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية حول القبض على الممثل السعودي حبيب الحبيب، على خلفية نشره لإعلان لإحدى الشركات المالية على الإنترنت.

وطالب حبيب متابعيه في الإعلان عبر Snap Chat بالإستثمار في الشركة التي يقوم بالدعاية لها بداية من مبلغ 100 دولار، بالإضافة الى متابعة أسعار الأسهم وذلك لتحقيق المكسب.

وحتى الآن، يلتزم الفنان الشهير بالصمت وعدم التعليق على الأنباء.

من هو حبيب الحبيب؟

حبيب حمد الحبيب ممثلٌ سعودي يُعد من أشهر الوجوه الكوميدية في المملكة العربية السعودية والعالم العربي دخل عالم الفن في أواخر التسعينات ببعض الأدوار الصغيرة مثل مسلسل طاش ما طاش.

سرعان ما أصبح حبيب الحبيب من الوجوه البارزة وتوالت الفرص والأدوار من بعدها مسلسل خلك معي ومسلسل واي فاي. 

بدايات حبيب الحبيب

ولد حبيب الحبيب في 25 يونيو عام 1976 في الرياض في المملكة العربية السعودية، وبدأ حبيب مسيرته الفنية كغيره من النجوم بمشاركته في بعض الأدوار الصغيرة حتى أثبت اسمه في الساحة الفنية.

حياة حبيب الحبيب الشخصية

الفنان حبيب الحبيب يفضل الحفاظ على حياته الخاصة بعيداً عن الإعلام فهو لا يقوم بمشاركة تفاصيلها على شبكات التواصل الاجتماعي ولكننا نعلم أنّه متزوج وذلك بعد أن قام بمشاركة صورةٍ على تويتر لعقد قرانه ولا يظهر فيها ذكر لهوية زوجته.

اتهامه بتقليد ​ناصر القصبي​

إتُهم حبيب الحبيب بأنه يقلّد الممثل السعودي ناصر القصبي في أدائه، فرد قائلاً: "إذا كنت قد تأثرت بناصر القصبي، فإن ذلك يعني أني تأثرت بالنجم الكوميدي الأول على مستوى السعودية، ولكني أرى خلاف ذلك، فأنا لدي خط مختلف عن خط القصبي، وإن كنا نملك الروح ومستوى القبول ذاتهما عند الجمهور مثل أي شاعرين مبدعين تتوارد خواطرهما، فناصر القصبي وحبيب الحبيب ولدا فنانين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار