زوج الدكتورة خلود يعرض تسريب نهاية "البرنس" وتهديده برد فعل محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 مايو 2020
زوج الدكتورة خلود يعرض تسريب نهاية "البرنس" وتهديده برد فعل محمد رمضان

عرض مودل أمين زوج الدكتورة خلود تسريبات أحداث نهاية مسلسل "البرنس" في آخر حلقاته، وذلك خلال بث مباشر برفقة زوجته التي هددته برد فعل محمد رمضان عندما يكتشف ما فعله نجم السوشيال ميديا الأردني.

زوج الدكتورة خلود يعرض تسريب نهاية "البرنس"

وعارضت الدكتورة خلود تصرف زوجها وقالت: "لا أمين.. ما يصير.. ما يحبونك.. أنا مابي أسمع"، وعندما أصر على حرق الأحداث، ردت بغضب: "إنت فتحي" قاصدة أنه شريراً مثل الشخصية التي يجسدها الفنان أحمد زاهر في العمل.

وعندما أصر مودل أمين على كشف التفاصيل، ردت الدكتورة خلود بقولها: "لا تقول بعدين محمد رمضان يزعل.. مو هو يعزك؟.. ما تحط بعدين هو يزعل.. تخيل إنت تشتغل سنة كاملة وبعدين أحد يجي.. لا تبوظ النهاية"، ثم عبرت عن إعجابها بالطفلة صاحبة شخصية مريم ابنة رضوان البرنس.

وشرع مودل أمين في حرق أحداث نهاية مسلسل البرنس، بقوله: "فتحي هيقتل ياسر.. ورأفت هيتزوج على مرته وهيخش السجن.. أقول بعد أكمل؟ عندي كل شيء راه يصير"، لكن زوجته أوقفته بصعوبة بعد أن هددته بغضب محمد رمضان منه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by لايف عبسي| ?? (@2xe0) on

شيماء علي تهاجم مسلسل "البرنس"

هاجمت الفنانة الكويتية شيماء علي مؤخراً مسلسل "البرنس" بقائمة من الاتهامات والانتقادات، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات" عقب مشاهدتها لأحداث الحلقة الـ18، حيث قالت: "تكفون.. متابعين البرنس ماتحسون إنه أوفر طولوها.. والله طولوها وهي قصيرة.. والله أحس عندهم نقص وقت.. ما عندهم وقت.. في شيء غلط".

وأكملت الفنانة الكويتية في حديثها عن مسلسل البرنس: "أول شيء أحس الحلقة ماهي طويلة.. بسرعة خلص.. تاني شي قاعدين يمطون بالأحداث.. ما في شي.. مطوا فيه بأشياء وايد مبالغة.. أنا أدري الأحداث واللوية تصير آخر 10 حلقات.. لكن يحطون شي يعني أمس آخر الحلقة بنته انخطفت.. فيه مبالغة شوية بس ما أنكر أنه مسلسل قوي.. وايد وايد قوي".

دعوى قضائية ضد محمد رمضان بسبب "البرنس"

وفوجئ النجم المصري محمد رمضان مؤخراً بقيام ناصر البرنس، صاحب المطاعم الشهير برفع دعوى قضائية أمام المحكمة الاقتصادية، طالب فيها بدفع مليون جنيه بزعم أن مسلسل "البرنس" يستعرض جانباً من حياته الشخصية، بما يوحي للمشاهدين وعملائه بأن العمل يجسد قصة حياته.

وطالب البرنس بهذا المبلغ كتعويض عن الأضرار والأدبية التي أصابته من جراء استغلال اسم شهرته وعلامته التجارية دون موافقته، بالإضافة إلى التعرض لجانب من حياته الخاصة في العمل الدرامي وتصوير مشاهد وفيديو كليب للمسلسل داخل المطعم الخاص به.

مسلسل البرنس

وبدأ عرض مسلسل "البرنس" منذ نحو أسبوعين تزامناً مع بداية شهر رمضان، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى ويلعب بطولته محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا،  نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار