شقيقة محمد رمضان تكشف رد فعل زوجها بعد السخرية من شكلها في حفل زفافهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يونيو 2020
شقيقة محمد رمضان تكشف رد فعل زوجها بعد السخرية من شكلها في زفافها

كشفت إيمان شقيقة محمد رمضان عن رد فعل زوجها حسام حامد من السخرية التي تلقتها على شكلها، بعد تداول صور حفل زفافها على مواقع التواصل.


أخت محمد رمضان

أكد أخت محمد رمضان في مكالمة هاتفية عبر برنامج "مساء dmc"أنها لم تهتم على الإطلاق، بالتعليقات الساخرة والمتنمرة على شكلها، فهي لا ترى سوى نعم الله عليها.

وأضافت أخت محمد رمضان أنها لم تقرأ التعليقات السلبية التي انهالت على صور زفافها، ولكن الكلام وصل إليها بأن هناك تعليقات سيئة وكلام آخر جيد في حقها.


وعن رد فعل زوجها على التنمر الذي نال منها، قالت إيمان شقيقة محمد رمضان أن زوجها رجل عاقل وأن الكلام السيئ لم يدخل منزلهما، مضيفة أن هذه ميزة الارتباط بشخص يثق في نفسه واختياراته ولا يتردد أو يتذبذب عندما يجد كلاماً سيئاً موجه إليه.

وأكدت إيمان رمضان أن زوجها حسام حامد هو هدية من الله لها، وهي دائماً ما تقول هذا الكلام، مشيرة إلى أنها لا تهتم بالكلام القاسي الذي وجه لها وتمضي في طريقها وتعرف هدفها.

حفل زفاف أخت محمد رمضان
أما المفاجأة التي كشفتها إيمان رمضان هي أن الرسالة التي نُشرت من حساب تويتر يحمل اسمها، والتي جاء في فحواها عتاب للمتنمرين هو حساب مزيف ليس لها صلة به، مشيرة إلى أنها لا تملك حساب على تويتر والرسالة الوحيدة التي نشرتها هي التي شكرت من خلالها أصحاب القلوب الطيبة الذين ردوا الإساءة عنها.

زفاف أخت محمد رمضان

كانت إيمان أخت محمد رمضان تلقت تعليقات سلبية تسخر من شكلها، وذلك بعد تداول صور من حفل زفافها على مواقع التواصل، وخرج العديد من المشاهير ليدعموها ضد المتنمرين مثل الإعلامية بسمة وهبة والفنان عمرو مصطفى والملحن محمد رحيم.