اللقطات الأولى لعقد قران ناهد السباعي واكسسوار شعرها يخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 أغسطس 2018
اللقطات الأولى لعقد قران ناهد السباعي واكسسوار شعرها يخطف الأنظار

تحتفل الفنانة ناهد السباعي بعقد قرانها على رجل الأعمال محمد عبد ربه في مسجد محمد علي في القلعة، ليتم تداول اللقطات الأولى من هذه المناسبة السعيدة.

شاهدي أيضاً: صور زفاف محمد إمام وهكذا أشعل الحفل برومانسيته ورقصه مع عروسه

وأطلت ناهد السباعي في عقد قرانها بفستان أبيض ناعم التصميم، مطعم بالدانتيل من أعلى، وزينت شعرها بقبعة بيضاء مستوحاة من الخمسينيات.

ناهد السباعي تحتفل بعقد قرانها على محمد عبد ربه

وظهر في اللقطات الأولى من عقد قران ناهد السباعي والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وابنة شقيقها والفنانة داليا البحيري وأقاربها والسعادة تغمرهم جميعاً.

عقد قران ناهد السباعي
وتفاعل محبو ناهد السباعي مع اللقطات الأولى لعقد قرانها، مشيرين إلى أن إطلالتها ناعمة ولافتة، وجاءت مشابهة لإحدى جلسات التصوير التي خضعت لها، التي كانت مستوحاة أيضاً من روح الخمسينيات واعتمدت فيها على قبعة ذات التصميم.

ناهد السباعي تحتفل بعقد قرانها
وكانت تقارير صحفية كشفت أن ناهد السباعي سوف تحتفل بزواجها يوم الجمعة المقبل، ومن المنتظر أن يقام حفل الزفاف في العين السخنة وسط حضور كبير من النجوم لمشاركتها في هذا اليوم السعيد.

صورة من عقد قران ناهد السباعي
الجدير بالذكر أن ناهد السباعي احتفلت بخطوبتها في شهر فبراير الماضي، في حفل عائلي ضم الأسرتين فقط، وذلك بعد قصة حب جمعت بينها وبين عريسها استمرت حوالي عامين.

صورة تكشف فستان ناهد السباعي في عقد قرانها

وعن زواج ناهد السباعي، كانت والدتها ناهد فريد شوقي كشفت في برنامج "أنا وأنا" أن أمنيتها أن تتزوج ابنتها وأن تراها سعيدة وتنعم بأحفاد منها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار