ناهد السباعي توجه رسالة مبكية إلى والدتها: كل حياتي

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 ديسمبر 2023
ناهد السباعي توجه رسالة مبكية إلى والدتها: كل حياتي

بمجموعة من الصور في إحدى الفعاليات الفنية التي جمعت بين ناهد فريد شوقي وابنتها ناهد السباعي، تذكرت الأخيرة والدتها الراحلة التي توفيت قبل أيام إثر أزمة صحية برسالة تحمل الكثير من الحب والحزن.

ناهد السباعي تتذكر والدتها الراحلة

ونشرت ناهد السباعي صوراً ظهرت فيها تحتضن والدتها وتقف بجانبها لالتقاط الصور وذلك عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، ووجهت لها رسالة أكدت فيها أن والدتها كانت جزءاً هاماً للغاية من حياتها.

وكتبت ناهد السباعي: "هي حبيبتي وأمي وصحبتي وبنتي وكل حياتي"، وحرصت في الوقت نفسه على الدعاء لها قائلة: "اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها، وأكـرم نزلها ووسع مدخلها ، واغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس".

ناهد فريد شوقي وناهد السباعي

وتفاعل عدد كبير من متابعي ناهد السباعي مع رسالتها إلى والدتها داعين لها الله بالرحمة والصبر على فراق والدتها خاصة أنها كانت مرتبطة بها بشدة.

وفي الوقت نفسه حرص كثير من الفنانين على مواساة ناهد السباعي من خلال تعليقهم على الصور التي جمعتها بوالدتها، كان في مقدمتهم شقيقه والدتها، الفنانة رانيا فريد شوقي، التي كتبت: "اللهم امين يا رب العالمين ربنا يصبر قلبك حبيبتي كلنا معاكي و حواليكي و الحمدلله ان قلوبنا كلنا متعلقة ببعض".

ناهد فريد شوقي تحتضن ابنتها ناهد السباعي

وكتبت الفنانة داليا البحيري كلمات عبرت فيها عن حبها لناهد فريد شوقي، قائلة: "ألف رحمة ونور عليها أجمل قلب وأجمل أم وصديقك وفنانة ❤️❤️❤️ربنا يصبرك حبيبتي ويصبرنا جميعا اللهم آمين"، وكتبت الفنانة لطيفة التونسية: "حبيبتي ربنا يقويكى ويصبرك على فراقها مافيش أغلى ولا أحن من الأم".

ناهد السباعي ووالدتها

هذه لم تكن أول رسالة من ناهد السباعي إلى والدتها الراحلة، فمنذ رحيلها بدأت في نشر الصور لها وكلمات محبيها عنها بالإضافة إلى اللحظات السعيدة التي جمعت بينهم، والتي علقت عليها قائلة: "داعاً الفريدة وداعاً للهانم كنتي خير خلف لخير سلف. سيبتيني لوحدي قوي يا ماما مفيش حاجة لها معنى من غيرك، أنت عمري كله وحياتي كلها كانت ليكي ومعاكي اللهم اغفر لأمي وارحمها انا لله وإنا إليه راجعون".

ناهد السباعي توجه رسالة مبكية إلى والدتها: كل حياتي

يذكر أن ناهد فريد شوقي شاركت في إنتاج الكثير من الأعمال كان أشهرها فيلم هيستريا للفنان الراحل أحمد زكي ومسلسل حديث الصباح والمساء

رسائل إلى ناهد فريد شوقي بعد رحيلها

وفي وقت سابق، نعت رانيا فريد شوقي، شقيقتها برسالة كشفت فيها عن مدى الفراغ الذي تركته ناهد فريد شوقي في حياتهم بعد رحيلها المفاجئ مشيرة إلى أنهم اعتادوا وجودها في حياتهم، قائلة: "للأسف بنعتاد الأحباب في حياتنا كأنهم خالدين في الدنيا زي ما نعتاد النعم كأنها مستمرة إلى الأبد وده من عيوب البشر".

واعتذرت رانيا فريد شوقي إلى شقيقتها قائلة: "أختي الحبيبة الغالية ناهد أنا بعتذر لك لأني اعتدتك في حياتي يمكن خيالي كان أضعف من إني أتصور فراقك، يمكن خدتنا مشاحنات الدنيا وربنا نور بصيرتنا ورجعنا لحضن بعض والحب اللي اتربينا عليه".

وأكدت أنها لا تصدق رحيلها حتى الآن خاصة أنها كانت ترى والدها الراحل فريد شوقي فيها، قائلة: "ما زلت مش مستوعبة ولما حد بيقول الله يرحمها بتخض في الفترة الأخيرة كنت بشوف فيكي بابا بكل حركاته وطريقة كلامه ونظراته وهزارك وقولت للأحفاد اللي ماشفوش جدهم ناهد بقت نسخة من جدكم لما تشفوها كأنكم شفتوه"

وروت رانيا فريد شوقي قصة مؤثرة عن لحظات وداعها لشقيقتها قائلة: "سبحان الله والغريب أني من الشخصيات اللي بتخاف تدخل على حد متوفى لأنه يبقي آخر انطباع ويفضل في الذاكرة عن الشخص، لكن لما دخلت وشوفت وشك مبتسمة كأنك نايمة وبتحلمي حلم جميل حسيت أنك شوفتي فريد ابنك بيستقبلك وخدك لحبايبك بابا وطنط هدي ومها أختنا ده تفسيري لابتسامتك الهادية الجميلة الواضحة أوي اللي هونت علينا كلنا فراقك واللي مش هتفارقني اللي باقي من عمري كنت راضية بكل أقدار الله ومسلمة أمرك لله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار