ناهد السباعي تفجر مفاجأة بشأن تجميد بويضاتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مارس 2024
ناهد السباعي تفجر مفاجأة بشأن تجميد بويضاتها

كشفت ناهد السباعي عن أسرار من حياتها لأول مرة من بينها تجربتها مع تجميد البويضات، فضلاً عن عدم رضاء والدتها عن عدد من أعمالها، كما تطرقت الفنانة الشهيرة للحديث عن الكثير من التفاصيل في حياتها الشخصية.

كما تحدثت ناهد السباعي عن علاقتها بالحيوانات ووجهة نظرها في طرح بعض الأفكار الجريئة في السينما فضلاً عن كواليس مكالمتها مع هيثم أحمد زكي.

وعن عشقها للحيوانات قالت ناهد السباعي في تصريحاتها: "فيه حيوانات كثيرة في المنطقة اللي عايشة فيها يني مثلاً فيه أرانب برّية وثعالب بحبهم ومش بخاف منهم، هما طيبين جدا جدا وفيه ثعالب ممكن تطرد ثعالب أخرى من المنطقة.. كمان عندي  قطط جبلي وبحبهم جداً... بس اللي عاوزة أقوله إن الثعالب والقطط أساس نظافة البيئة من أي أمور سيئة ولذلك بحبهم جداً، والثعالب بتنادي عليا عشان أرميلهم أكل".

ناهد السباعي ووالدتها

وعن أكثر الأمور التي كانت تحزنها هو عدم رضا والدتها عن أعمالها فتقول ناهد السباعي موضحة: "اللي  كان يحزنني هو عدم تقبّل والدتي لأي عمل فني لي، والدتي تربت في أسرة فنية وتتعامل مع الفن بأسلوب معين".

وعن تعليقات الناس على تصرفاتها أو سلوكها تقول ناهد السباعي: "مش بخاف من كلام الناس أنا بعمل اللي يرضيني وكلام الناس ده آخر همي... بالنسبة لأهلي بقى فأهلي بالنسبالي خط أحمر في حياتي ومش بقبل أي هجوم عليهم".

كما تطرقت ناهد السباعي للحديث عن دراستها قائلة: "أنا درست في مدرسة راهبات وغيرت كتير في تفاصيل شخصيتي واتعلّمت منها الالتزام واحترام كل الناس بمختلف أفكارهم، وبعد ما دخلت الجامعة تعرفت على مجتمع جديد خالص بطريقة تاني ووجدت في اختلاط عكس الراهبات".

كما كشفت ناهد السباعي عن مشاركتها في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي ي أحد مشاهد الأفراح الذي تضمنها المسلسل" أما عن تصنيف أبناء العاملين في الدراما فقالت الفنانة الشهيرة إنه لا يزعجها ولكنه يسعدها للغاية.

ناهد السباعي تتحدث عن هيثم أحمد زكي

وعن معاناة هيثم أحمد زكي مع الوحدة قالت ناهد السباعي: "هيثم أحمد زكي كان يعيش بوحدة بسبب وفاة باباه ومامته وأجداده، وآخر مكالمة بينّا كانت للاطمئنان علي كان وقتها هو  في واحد من المهرجانات.. خبر وفاة هيثم  انا استقبلته بحزن شديد، وعملنا مسجد باسمه، بالمشاركة مع أصدقائه في الدراسة والجامعة وبالمجال الفني".

ناهد السباعي وتجميد البويضات

كشفت ناهد السباعي خلال لقائها عن تجميد بويضاتها وقالت موضحة التفاصيل: "أنا بالفعل جمدت بويضاتي ولم أعلن عن ذلك، وما خوفتش تماماً من القيام بهذه الخطوة.. ماما أصرت عليّ لتجميد بويضاتي، وشعرت بعد وفاتها بإحساس الأمومة، ونفسي يكون عندي طفل أو طفلة".

 هل تعتزل ناهد السباعي الفن؟

وعن رأيها في الزواج مقابل  اعتزال الفن قالت ناهد السباعي: "أكيد لا أوافق على الزواج مقابل اعتزال الفن،ومفيش طباع يتم تغييرها، لازم الناس تعرف بعضها كويس من البداية، مبحبش الراجل البارد ولا الراجل كتير الغيرة".

وعن القيود على الفن رفضت ناهد السباعي الأمر قائلة: "الفن ليس له قيود بس أنا ممكن أضع لنفسي قيوداً لقبول أو رفض أي عمل فني،  يعني مثلا أرفض أن أقدم عملاً عن المثلية الجنسية ولا أشجع على ذلك، لكني قلت إنهم موجودين مغلطش... ولو اتعرض عليا فيلم عن الموضوع ده مش هقبل لأنه بعيد عني.. أنا مش هشارك في عمل بيروج لحاجة زي دي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار