كريم عبد العزيز يكشف عن توقّع طبيبة إنكليزية له بالوفاة

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أكتوبر 2023
كريم عبد العزيز يكشف عن توقّع طبيبة إنكليزية له بالوفاة

كشف الفنان المصري كريم عبد العزيز، خلال تصريحات إعلامية، عن مروره بأزمة صحية شديدة في إنكلترا، مُضيفًا أن الطبيبة الإنكليزية قالت له نصًا: "أنت ستموت في القريب".

كريم عبد العزيز يكشف عن تفاصيل أزمته الصحية

أوضح كريم عبد العزيز أن الطبيبة قالت ذلك بناءً على التحاليل الطبية والصور الشعاعية التي أجراها بعدما شعر بالتعب وضيق في الصدر، والتي كشفت عن إصابته بتسع جلطات في الرئة، وهو جعل الأطباء يشخصون حالته الصحية بأنها بالغة السوء.

أضاف كريم عبد العزيز، خلال لقائه مع مواطنه الإعلامي محمود سعد عبر برنامج "Sold out" المُذاع على منصة "واتش إت": "عامل لوالدتي تأمين صحي ورايح أعملها عملية في لندن، فهناك اتفاجئت بآلام غير طبيعية في صدري، افتكرتها برد في الأول. روحت عملت أشعة، ومشيت من المستشفى، فوجئت تاني يوم رسايل لزوجتي، الدكتورة بتطلب مقابلتي فورًا، روحت لاقيت المستشفى مستنياني، دخلت عند دكتورة قالت لي: "إنت هتموت"، فاندهشت جدًا، فقالت لي: "إنت عندك تسع جلطات في الرئة، إنت ازاي واقف على رجلك"، فبعدها أول حاجة طلبتها أني أشوف ولادي".

حاول كريم عبد العزيز بعد فترة من تلقي العلاج أن يغادر المستشفى، واتفق مع أهم الأطباء في إنكلترا أن يتلقى بعض العلاجات خارج المستشفى، وذهب إلى أحد المراكز وبقي فيه شهرًا ونصف الشهر، يقول عبد العزيز: "خرجت بناء على اتفاق بالالتزام بالأدوية وحقن سيولة، مفيش سجاير ولا ضغط.. وعملت كل ده في لندن، وانتهت الأزمة الطبية الحمد لله".

خلال تصريحاته، أكد كريم عبد العزيز، على أنه بات يشعر بأنه أصبح ممثلاً محترفاً مع التجارب الكثيرة التي قدّمها في مشواره الفني. موضحًا أن الهدف الذي سعى إليه في بدايته الفنية كان الخروج من دائرة أدوار "الشاب الوسيم" التي كان محصوراً فيها، قائلًا: "مفيش حاجة اسمها ممثل شكله حلو ولنا في ذلك أمثلة أن الأستاذ محمود عبد العزيز كان "جان" وعمل "الكيت كات"".

يُذكر أن آخر الأعمال التي شارك فيها كريم عبد العزيز كانت فيلم بيت الروبي، الذي عرض مؤخرًا بدور السينما ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2023، يُشارك في بطولة فيلم بيت الروبي، كلًا من: نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، تارا عماد، شريف دسوقي، حاتم صلاح. يأتي الفيلم من قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

كان كريم عبد العزيز قد تحدث سابقًا عن فيلم بيت الروبي قائلًا: "فيلم بيت الروبي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا الاجتماعية الخفيفة". مُشيرًا إلى أنه يناقش قضايا مواقع التواصل الاجتماعي بالإيجاب والسلب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار