تفاصيل زواج المخرج عمر عبد العزيز بحضور نجوم الفن

  • تاريخ النشر: السبت، 03 فبراير 2024
تفاصيل زواج المخرج عمر عبد العزيز بحضور نجوم الفن

احتفل المخرج عمر عبد العزيز، بعقد قرانه على سيدة من خارج الوسط الفني تدعى أماني صفوت في حفل عائلي ضم عدد من نجوم الفن من بينهم ابن شقيقه، الفنان كريم عبد العزيز، ليكون بذلك أول عريس خلال عام 2024.

زواج المخرج عمر عبد العزيز في حفل عائلي

وأعلنت الإعلامية بوسي شلبي زواج عمر عبد العزيز وأماني صفوت من خلال الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وظهر في الصور المخرج عمر عبد العزيز خلال عقد القران بالإضافة إلى ظهوره مع عدد من أصدقائه من نجوم الفن من بينهم الفنانة ميرفت أمين وإلهام شاهين وبوسي شلبي وابن شقيقه كريم عبد العزيز.

حفل زواج المخرج عمر عبد العزيز

ووجهت بوسي شلبي التهنئة إلى المخرج عمر عبد العزيز من خلال كلمات مقتضبة على الصور التي حرصت على وضع إيموجي قلب عليها وكتبت: "مبروك زواج المخرج الكبير عمر عبد العزيز".

ومن جهته، كشف المخرج عمر عبد العزيز تفاصيل زواجه، مشيراً إلى أن كتب الكتاب تم في حفل عائلي بحضور بعض نجوم الفن.

حفل زواج المخرج عمر عبد العزيز

وأوضح أنه كان يعرف زوجته منذ سنوات وأراد الله أن يجتمعا معاً هذه الأيام، مشيراً إلى أنه قرر خوض التجربة الآن قائلاً: "أنا راجل كبير وبمضي تجربة".

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة المخرج عمر عبد العزيز على زواجه من بينهم المنتج محمد العدل الذي نشر صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب عليها قائلاً: "ألف مبروك للصديق العزيز المخرج المبدع عمر عبدالعزيز زواجه بالجميلة أماني صفوت".

ومن جهته هنأ الفنان أحمد التهامي، المخرج عمر عبد العزيز عبر منشور على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، مشيراً إلى أنه يشعر بالسعادة الشديدة بزواجه، خاصة أنه يحبه بشدة على كافة المستويات الشخصية والفنية ويعتبره بمثابة أخ كبير بالنسبة له.

حفل زواج المخرج عمر عبد العزيز

وتابع أحمد التهامي متمنياً لهم السعادة قائلاً:: "مبروك الأستاذ عمر عبد العزيز زواجه من السيدة أماني صفوت ربنا يسعدكم ويفرحكم ويكتب لكم الخير بإذن الله".

من هو المخرج عمر عبد العزيز؟

ولد المخرج عمر عبد العزيز في مايو 1953، ويبلغ من العمر 70 عاماً، تخرج من المعهد العالي للسينما عام 1976 قسم الإخراج، وبدأ مشواره الفني من خلال العمل مساعد مخرج مع شقيقه المخرج محمد عبد العزيز، والد الفنان كريم عبد العزيز.

قدم عمر عبد العزيز مع شقيقه عدد من الأفلام كان أولها فيلم عيال عيال مع الفنان رشدي أباظة وسميرة أحمد عام 1976، وشارك في إخراج فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين، وانتبهوا أيها السادة، رجل فقد عقله، معايا المحفظة، خلي بالك من جيرانك، غاوي مشاكل.

بدأ عمر عبد العزيز في إخراج عدد من الأفلام بمفرده والتي كان أولها فيلم دعوة خاصة عام 1982، وقدم خلال مسيرته الفنية عدد من الأفلام الشهيرة من بينها يا رب ولد، الشقة من حق الزوجة، تجيبها كده تجلها كده هي كده، فرحان ملازم آدم، والكلام في الممنوع.

تحول المخرج عمر عبد العزيز إلى إخراج الأعمال الدرامية بداية من عام 2002 وقدم عدد من المسلسلات من بينها أحزان مريم، وأحلام مؤجلة، ومسلسل الشارد، وامرأة في ورطة، وأهل الهوى ومسلسل بين شطين وميه.

وكان عمر عبد العزيز كشف في لقاء تلفزيوني لها مؤخراً بعض تفاصيل الأفلام التي عمل فيها ومن بينها فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين مع الفنان عادل إمام، مشيراً إلى أن علاقته به تعتبر علاقة أشقاء، واصفاً إياه بأنه إنسان طيب للغاية وبسيط ولديه علاقة رائعة مع الجميع وذكي ومجتهد للغاية ويذاكر أدواره جيداً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار