كريم عبد العزيز يكشف حقيقة خلافه مع بوسي شلبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2023
كريم عبد العزيز يكشف حقيقة خلافه مع بوسي شلبي

كشف الفنان كريم محمود عبد العزيز، حقيقة الأخبار المتداولة عن الخلاف الذي ثار من جانبه هو وشقيقه محمد مع أرملة والده الراحل الإعلامية بوسي شلبي.

حقيقة خلاف بوسي شلبي وأولاد محمود عبد العزيز

ونفى كريم محمود عبد العزيز وجود خلاف بينه وبين بوسي شلبي احتراماً لذكرى والده، مؤكداً أن الجميع يعلم هذا، معلقاً: "محصلش خلافات بيننا، أنا ككريم وشقيقي محمد".

وتابع كريم عبد العزيز قائلاً: "احترامنا لوالدي في حياته كما هو بعد وفاته، فمينفعش نعمل مشكلة مع أي حد تضايق أبويا، أو تشوه صورته، أي شخص سواء كان كويس أو وحش، مستحيل، ودا بشهادة ناس كتير يجاوبوا في الموضوع دا".

وتحدث الفنان الشاب عن انفصال والده محمود عبد العزيز ووالدته قائلاً: "عندما انفصلا كنت في الثانية عشرة تقريباً من عمري، ولم أستوعب التغيير الذي وقع عليَّ في حياتي، كانت أزمة كبيرة بالنسبة لي لأنهما كانا بمثابة أيقونات لي، وكانا يحبان بعضهما بشدة، شعرت وقتها بالتأكيد بعدم الاستقرار بسبب تنقلي بينهما، والأصعب أني كنت ملزماً بإرضاء الطرفين".

كريم محمود عبد العزيز يتحدث عن انفصال والديه

ولفت إلى أن الانفصال يترك مشاكل نفسية لا تعالج في الأبناء، موضحاً أن تدخل البعض كان سبب في حدوث الطلاق بين والده ووالدته.

وتابع: "الانفصال يترك في الأبناء مشاكل نفسية لا تعالج، وأكثر ما أحزنني في انفصالهما أنهما أدركا أن المشكلة كان لها حل آخر، ولكن تدخل المقربين جدًّا هو ما أوصلها للطلاق".

وأوضح أن والده قدم له نصيحة بعدم إدخال شخص بينه وبين زوجته مشيراً إلى أنه تعلم من تلك التجربة، قائلاً: "لذلك نصحني والدي بعدم تدخل أي شخص بيني وبين زوجتي، وعلى الرغم من صعوبة التجربة لكني تعلمت منها الكثير".

يذكر أنه يعرض لكريم في السينما حالياً فيلم "شلبي" ويشارك في بطولته كل من روبي، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، الطفلة سيليا سعد، محمد محمود، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

يذكر أن عدد من الأنباء ترددت مؤخراً عن وجود خلاف بين الإعلامية بوسي شلبي وأولاد زوجها الراحل، محمد وكريم محمود عبد العزيز بعد رحيل والدهما

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار