عبدالله بوشهري يتعرض للسرقة من أمام منزله وكاميرا الجيران تكشف اللص

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2023
عبدالله بوشهري يتعرض للسرقة من أمام منزله وكاميرا الجيران تكشف اللص

تعرض الفنان الكويتي عبدالله بوشهري للسرقة من أمام منزله، كاشفاً عن تفاصيل هذه السرقة الغريبة، إذ قام المعتدي بسرقة مرآة سيارة بوشهري ولكن بطريقة تبدو وكأنما فككها حرصاً منه على عدم إتلاف باقي أجزائها.

سرقة عبد الله بوشهري

استعرض عبدالله بوشهري السرقة التي تعرض لها أثناء توقف سيارته أمام منزله بالكويت، مؤكداً أنها المرة الأولى التي يتعرض فيها للسرقة، وأن هذه السرقة الغريبة تمت أثناء الليل.

وأوضح بوشهري أن اللص الذي قام بسرقته، لم ينتزع المرآة من مكانها بصورة غاشمة تتلف جهاز عملها الأتوماتيكي، ولكنه فككها بطريقة معينة لم تنتزع معها الأسلاك الخاصة بالمرآة.

ووجه عبد الله بوشهري رسالة للص واصفاً إياه بالغباء لأنه اعتمد على إخفاء ملامحه أمام كاميرا المنزل الخاص بالفنان الكويتي، وتناسى أن هناك كاميرا في منزل الجيران قامت بكشف رقم سيارته التي كانت تنتظره في مكان قريب.

شاهدوا الفيديو

عبدالله بوشهري هدد السارق بأنه إن لم يُعد هذه المرآة، فسيبلغ عنه الشرطة ويقدم لهم رقم السيارة التي ركبها أثناء عملية السرقة والهروب.

ووصف عبد الله بوشهري السيارة بأنها بيضاء اللون وأنه استطاع أخذ أرقامها، وقال: "أنت يا غبي ما بينت هنا بس بينت هنا، سيارتك بيضا وأخذنا أرقامها، إذا ما بترجعها بروح المخفر اليوم، رجعت بتنازل ما رجعت ما بتنازل.

الجمهور يتفاعل

تفاعل الجمهور مع سرقة مرآة سيارة عبدالله بوشهري، حيث تداول الفيديو عدد من المهتمين بأخبار لفن والمشاهير، وعبر صفحة الإعلامية مي العيدان، أبدى كثيرون آرائهم المتباينة في نشر بوشهري هذا الفيديو، حيث وصفه البعض بتعمد ركوب الترند فيما أكد آخرون أنه لا يدّعي السرقة وأن هذه القطعة غالية الثمن بالفعل.

وقال البعض في تعليقاتهم: "الموضوع كله علشان يصير ترند عندي رنج لو أشلع هذي القطعة تنشلع الكلبسات وراح أدفع بالوكالة… خلاص ولكم ملينا"، "الصراحة بوحمود هذا حرامي مرتب ،، مودفش !! لو واحد غيره چان شلع المنظرة بكبرها"، "باقوني وباقوني وآخرتها منظره".

وقال آخرون مؤكدين أن سرقة مرايا السيارات بالفعل تحدث على أرض الواقع: "على فكرة خالتي باقو مراية سيارتها ، وأم صديقتي باقو مراية سيارتها ، ومرة كنت طالعه شفت واحد عمره تقريباً بالخمسينات حاول يكسر مراية سيارتي ولما شافني بسرعة راح شكيت بأمره عند سيارتي بعدين لاحظت أن المراية لافها عالآخر كأنه كان يبي يكسرها"، "أنه مرة انسرقت والهسه مقهورة لئن عطیت الحرامي فرصة حتی يرجع لي فلوسي وهو سوا لي بلوك"، "والله عيب عليهم يمدون أيدهم على ممتلكات غيرهم غير ان حرام ويا ويلهم من الله غير ان يا فشيلته الله لايبلاناااا والله عفة النفس نعمة الواحد ما يمد أيده الرزقة يا تييله بالحلال يا بلاها بوق ونصب الخ الخ شتسوى عليهم الحين يبهذله بالمخفر هذا ما فيها أقصد ولا ما أقصد مبيت النية عدل .. طبع قذر الله يكفينا شر البوق والسرقة والمشاكل".

عبدالله بوشهري يتعرض للسرقة من أمام منزله وكاميرا الجيران تكشف اللص

وكان عبد الله بوشهري قد تعرض لانتقادات بالتعليقات، بسبب استخدام بعض الأوصاف والشتائم التي وصفها محبوه بأنها لا تليق به كفنان محبوب يتابعه الكثير من الفئات العمرية ومن بينهم الأطفال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار