تحت الوصاية الحلقة 2: منى زكي تحاول إخفاء سرقة المركب

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023
تحت الوصاية الحلقة 2: منى زكي تحاول إخفاء سرقة المركب

شهدت أحداث مسلسل تحت الوصاية في الحلقة الثانية ظهور "حنان" التي تؤدي شخصيتها الفنانة منى زكي وهي تدهن المركب التي سرقته كي تخفي الاسم، بينما رآها أحد المسؤولين على الشاطئ وقبل أن تتحرك حنان بالمركب بعيداً جاء شيخ الصيادين ليسأل عن صاحب تلك المركب الغريب عنهم.

منى زكي في ورطة بسبب مركب صيد

وانتهت الحلقة الأولى بسؤال شيخ الصيادين عن هوية صاحب المركب، وقال: «فين ريس المركب دي، أنا أول مرة أشوفها هنا»، لكنه ذهب عندما لم يجد أحد وعادت حنان بعدها تستكمل دهان المركب.

كانت حنان أخذت مركب الصيد وذهبت به إلى دمياط ووضعته على الشاطئ المخصص للصيد ويعود المركب إلى زوجها المتوفى، وكان الخوف يسيطر عليها أثناء دهانها للمركب حتى تخفي الاسم.

وذهبت بعدها إلى الصيدلة كي تحضر اللبن الصناعي لابنتها الرضيعة وعادت إلى الحارة التي تسكن فيها وسألت عن ابنها وعاتبته لأنه ترك أخته وحدها.

اتهامات السرقة تدور حول حنان في تحت الوصاية

كما شهدت الحلقة الثانية من تحت الوصاية، تتبع أحد أفراد الشرطة إلى بيت شقيقة حنان حيث وجهت لها اتهامات بسرقة المركب والهروب بالأولاد.

وعندما علم زوج شقيقة حنان بالأمر اتهم حنان بالسرقة وانتقد تصرفاتها بينما دافعت شقيقتها عنها وقالت:"حنان لا تفعل هذا الأمر".

بينما ذهبت منى زكي إلى أحد الأشخاص الذين يغيرون الهويات لتغير هويتها من حنان إلى ليلى السيد راضي وخاطرت باستقرار أسرتها ودفعت ثمناً باهظاً مقابل تغيير الاسم.

قصة مسلسل تحت الوصاية

وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي مشوق ومكون من 15 حلقة فقط، وتجسد منى زكي شخصية ربة منزل وأم لطفلين الأكبر يبلغ من العمر تسع سنوات والصغرى طفلة رضيعة، وبدأت أحداث المسلسل في الإسكندرية حيث تعيش "حنان" مع زوجها عادل والذي يعمل صياداً وكانت حياتهم مستقرة حتى وافته المنية، وانقبلت بعدها حياتهم رأساً على عقب وبدأت حنان في مواجهة المشاكل بسبب منع عائلة زوجها مما جعلها تضطر تعمل في عمل غير متوقع بالنسبة لأهل زوجها حيث قررت التخلي عن أنوثتها وتعمل في مجال الصيد مثل زوجها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار