بعد سرقة منزل توفيق عكاشة.. إليك مشاهير تعرّضوا لسرقات ضخمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
بعد سرقة منزل توفيق عكاشة.. إليك مشاهير تعرّضوا لسرقات ضخمة

كشف الإعلامي المصري توفيق عكاشة مؤخرًا عن تعرّض منزله في أحد الكمبوندات الخاصة بالعاصمة المصرية للسرقة، وقد حرر عكاشة محضرًا بالسرقة في قسم الشرطة. خلال تصريحات كشف عكاشة عن أن جميع محتويات الفيلا المملوكة له ومتعلقاته الخاصة بداخلها قد سُرقت. لم يكن عكاشة هو أول المشاهير الذين تعرّضوا للسرقة، فقد سبقته قائمة طويلة من النجوم والمشاهير على المستوى المحلي والدولي، الذين تعّرضوا للأمر ذاته. شاهد هذا الألبوم للتعرّف على بعضهم.

كيم كارداشيان

في عام 2016، وحينما كانت كيم كارداشيان، نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، تُقيم في فندق في العاصمة الفرنسية، اقتحم غرفة الفندق خمسة لصوص وقيدوها وحبسوها في الحمام، وقام اللصوص بسرقة هاتفين محمولين وخاتم تبلغ قيمته 4.5 مليون دولار، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من المجوهرات التي تبلغ قيمتها حوالي 5.6 مليون دولار.

سعد الصغير

في عام 2019، تعرضت 3 شقق يمتلكها المطرب المصري سعد الصغير، لحادث سرقة، وكان من بينهم بيته القديم في منطقة شبرا الخيمة بالعاصمة المصرية. خلال تصريحات صحافية أكد سعد أن اللصوص لم يتركوا شيئًا، وكان من بين ما سرقوه مبالغ مالية كبيرة كان سعد يحتفظ بها في خزانة منزله القديم، بالإضافة إلى ساعات ألماسية حصل عليها سابقًا كهدايا.

أصالة

أيضًا تعرضت فيلا الفنانة أصالة للسرقة، وتقدّم زوجها المخرج طارق العريان ببلاغ يتهم فيه عاملتي منزل وسائقًا بسرقة 70 ألف جنيه من منزله.

فيفي عبده

اتهمت الفنانة المصرية فيفي عبده خادمتها الفلبينية في عام 2019 أيضًا، بسرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالي من شقتها في مصر القديمة وهروبها، أوضحت عبده أن المسروقات كانت عبارة عن مشغولات ذهبية يصل وزنها إلى نحو 5 كيلوغرامات بالإضافة إلى مبلغ مالي كبير.

صفاء أبو السعود

تعرضت صفاء أبو السعود لحادث سرقة شملت نحو 219 قطعة مجوهرات بقيمة 25 مليون جنيه.

باريس هيلتون

تعرض منزل عارضة الأزياء الأمريكية باريس هيلتون للسرقة 5 مرات على الأقل، لكن هيلتون لم تبلغ عن أي من تلك السرقات، إلى أن تعرضت لعملية سطو هائلة بلغت قيمة المسروقات خلالها من مجوهرات وأموال ما يصل إلى نحو مليوني دولار.

مايلي سايرس

وفقًا للتقارير الفنية، فقد تعرّض منزل المغنية الأمريكية مايلي سايرس للسرقة ثلاث مرات في غضون عامين. المرة الأولى كانت في عام 2013، وسُرق خلالها مجوهرات وممتلكات شخصية تُقدّر قيمتها بنحو 100 ألف دولار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار