مكياج العروس المحجبة: أبهريهم بإطلالتك

نصائح مكياج عرائس راقي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2017 آخر تحديث: الأحد، 24 سبتمبر 2017
مكياج عروس محجبة

تركز العروس المحجبة في ليلة العمر على مكياجها أكثر لإظهار جمال وجهها، وقد تجد صعوبة في اختيار وتطبيق المكياج المناسب لشخصيتها، والذي يبرز جمال ملامحها، والملائم للفستان الأبيض والطرحة، لتكتمل إطلالتها في ليلة انتظرتها طويلا، بمكياج عروس محجبة غاية في الروعة.

ولتبهري الحضور في ليلة زفافك، نقدم لك مجموعة من النصائح للحصول على أجمل إطلالة بمكياج مناسب للعروس المحجبة:مكياج العروس المحجبة: أبهريهم بإطلالتك

إذا كنت ترغبين في الظهور بشكل كلاسيكي رومانسي، فعليك اختيار مكياج رومانسي ناعم يعتمد على الألوان الفاتحة كالزهري والنود، وإذا كنت تفضلين الحصول على إطلالة جريئة تظهر البهجة على ملامحك، فاختاري ألوانا أكثر حيوية وقوة.

وغالبا ما يتميز مكياج العروس المحجبة بإبراز جمال العيون، باستعمال الآيلاينر وظلال العيون والماسكارا، لذا احرصي على اختيار الألوان المناسبة لبشرتك، لتكوني جميلة دون مبالغة.

ويمكن للعروس المحجبة تطبيق ظلال العيون الزهرية في وسط الجفن العلوي للعين ومده على طول العينين، مع استعمال ظلال العيون باللون البنفسجي الداكن على زاويتي العين من الداخل والخارج، ثم مزج اللونين معاً بواسطة فرشاة مخصصة لذلك للحصول على ألوان متداخلة فيما بينها.

ولإعطاء مدى واتساع للعينين، يمكنك تطبيق رسم خط ناعم من الأيلاينر باللون الأسود السائل أو الجيل على الجفن العلوي فوق خط الرموش، ثم استخدمي قلم الكحل الأسود لرسم خط عند الرموش السفلية من العين لتحديده، ومدي الكحل الأسود بفرشاة ناعمة، وضعي بعضا من الظلال الزهرية تحته.مكياج العروس المحجبة: أبهريهم بإطلالتك

ومن أجل إضفاء مزيد من السحر على العيون، لا بد من تكثيف الرموش وتطويلها باستعمال الماسكارا السوداء فهي المكمل الأساسي لمكياج عروس محجبة غاية في الروعة، إضافة إلى أحمر الخدود الوردي، وأحمر الشفاه من اللون نفسه، لإشراقة ونضارة تليق بك.

شاهدي بالصور: أفضل الطرق لتطبيق الآيلاينر لكافة المناسبات

ولا تنسي التنسيق بين مكياجك وتصميم فستانك، فإذا كان فستانك هادئا وبسيطا قومي بتحديد ملامحك وإظهارها بشكل هادئ وناعم واختاري أحمر شفاه جريء، أما إذا كان فستانك مليئا بالتطريزات فاختاري مكياجا طبيعيا وظلال عيون متناغمة مع لون بشرتك.

وحاولي قبل يوم الزفاف بتجربة ألوان وإطلالات عديدة من المكياج حتى تستقري على الاختيار الأنسب لك، ولا تنسي الاعتناء ببشرتك بأسابيع عديدة قبل ليلة الزفاف، وكذلك الاعتناء بأسنانك للحصول على ابتسامة مشرقة، والأفضل زيارة الطبيب لتبييض الأسنان إذا كنت بحاجة إلى ذلك، لتكوني أكثر إشراقا ونضارة في اليوم المنشود.

باتباع هذه النصائح التجميلية، نضمن لك إطلالة ساحرة في ليلة زفافك كأجمل عروس محجبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار