الأمير الحسين والأميرة رجوة يشاركان الجمهور فرحة فوز المنتخب الأردني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 فبراير 2024
الأمير الحسين والأميرة رجوة يشاركان الجمهور فرحة فوز المنتخب الأردني

حالة من الحماس عاشها الجمهور الأردني خلال حضورهم مباراة منتخب بلادهم اليوم الجمعة 2 فبراير أمام منتخب طاجكستان، خاصة مع حضور ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، وزوجته الأميرة رجوة الحسين، وشقيقته الأميرة سلمى والأمير علي بن الحسين للمباراة في المدرجات في قطر.

الأمير الحسين يتفاعل بشدة مع مباراة منتخب الأردن

وشهدت المباراة أجواء حماسية وتفاعل كبيراً من قبل ولي العهد والأميرة رجوة الذين حرصوا على التفاعل مع الجمهور في المدرجات.

ومن جهة أخرى تفاعل رواد منصة إكس، مع ردود فعل ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، خاصة بعد أن أحرز منتخب الأردن الهدف الأول أمام منتخب طاجكستان، لتحديد المتأهل من دور الربع النهائي من نهائيات بطولة كأس آسيا 2023 في قطر.

وحرص الأمير الحسين على تشجيع منتخب بلاده وتفاعل بشدة مع الهدف الذي تم إحرازه في الدقيقة 66، حيث جاء احتفاله بفرحة عارمة في المدرجات بعد أن قفز واقفاً يصيح بفرحة شديدة لإحراز الهدف.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الصور للأمير الحسين بن عبدالله الثاني وتفاعله مع المباراة، وظهر خلال الشوط الأول يجلس في منصة كبار الشخصيات إلا أنه انتقل في الشوط الثاني من المباراة إلى الجلوس وسط المدرجات بين الجماهير الأردنية وتفاعل معهم.

الأمير الحسين يشجع منتخب الأردن

والتقطت الكاميرات لقطات للأميرة رجوة الحسين تتفاعل بفرحة مع المباراة وكذلك تشجيع الأميرة سلمى لمنتخب بلادها، وحرصت الأميرة رجوة على التفاعل في لقطة عفوية مع أحد الأطفال من خلال علامة القلب بيديها وسط ضحكها وهو ما أشاد به الجمهور لعفويتها.

وظهرت الأميرة رجوة الحسين وهي ترتدي إطلالة كاجول بسيطة تكونت من تيشرت باللون الأبيض يحمل شعار المنتخب الأردني، وهو نفس التيشرت التي ظهرت به الأميرة سلمى والأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

ونسقت الأميرة رجوة مع التيشرت بنطلون باللون الرصاصي كاجول، ووضعت الكوفية باللونين الأحمر والأبيض على كتفيها، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها الأشقر منسدلاً على كتفيها بخصلات مموجة وبتسريحة بسيطة زادت من جمالها.

أما الأميرة سلمى فوضعت الكوفية فوق رأسها خلال التشجيع للمنتخب الأردني، وحملت العلم الأردني وحرصت على التقاط الصور به بصحبة الأميرة رجوة الحسين.

كما ظهر الأمير الحسين والأميرة رجوة خلال التفاعل معاً والحديث خلال أحداث المباراة والتقطت عدسات المصورين صوراً لهما معاً خلال تشجيع المنتخب الأردني.

الأميرة رجوة والأمير الحسين

الأمير الحسين يحتفل مع اللاعبين في أرض الملعب

وعقب انطلاق صافرة المباراة معلناً الحكم فوز منتخب الأردن "النشامى"، حرص الأمير الحسين، ولي العهد، على النزول إلى أرض الملعب لتهنئة اللاعبين ومصافحتهم على المستطيل الأخضر.

وبفوز منتخب الأردن يكون المنتخب الأردني تأهل لنصف نهائي بطولة آسيا المقامة في قطر، وتكون هذه هي المرة الأولى للفريق التي يتأهل فيها لنصف النهائي.

الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين

واحتفل الأمير الحسين بن عبدالله الثاني مع اللاعبين على أرض ستاد أحمد بن علي، الذي احتضن المباراة وظهر في العديد من الصور وهو يصافح اللاعبين والتقط معهم عدد من الصور التذكارية بصحبة الجهاز الفني والإداري للاحتفاء بهذا الإنجاز وسط فرحة كبيرة من اللاعبين

وعلى هامش المباراة، التقى الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، سمو الأمير الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، والتقط الثنائي عدد من الصور خلال حديثهما معاً.

وحرص الأمير الحسين على تهنئة المنتخب الأردني بعد أن هنأ اللاعبون على إنجازهم التاريخي الذي حققوه للمرة الأولى وكتب عبر حسابه الشخصي على منصة إنستغرام قائلاً: "مبارك للنشامى.. أفرحتم الأردنيين جميعا".

تعد هذه المشاركة الخامسة للمنتخب الأردني في بطولة كأس آسيا، حيث تأهل لربع النهائي مرتين في 2004 و2011 واستطاع في النسخة الحالية الوصول إلى نصف النهائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار