الملكة رانيا تزور وائل الدحدوح في قطر وتوجه رسالة قوية

  • تاريخ النشر: السبت، 10 فبراير 2024
الملكة رانيا تزور وائل الدحدوح في قطر وتوجه رسالة قوية

زارت الملكة رانيا العبد الله، المراسل الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح خلال وجوده في قطر صباح اليوم لتلقيه العلاج، إثر ما عانى منه خلال تغطيته للحرب على غزة منذ منتصف شهر أكتوبر الماضي.

الملكة رانيا تزور وائل الدحدوح 

شاركت الملكة رانيا صورة لها جمعتها بوائل الدحدوح وعائلته، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وقالت: "إن البعض يضحون بالكثير من أجل الحقيقة"، مشيرة إلى أنها تتوسط جبلاً من جبال غزة، في إشارة منها إلى قوة الدحدوح واستمراره في تقديم الحقيقة كاملة من قطاع غزة رغم فقدانه لعائلته جراء الحرب.

كما وجهت الملكة رانيا الشكر والتقدير للدحدوح في نقله للحقيقة كاملة حتى عندما كانت أسرته من ضمن الأخبار المؤلمة، مؤكدة على أن شجاعته جعلت منه بطلاً حقيقياً، كما دعت من الله أن يصبره ويحمي غزة وأهلها من كل شر.

الملكة رانيا وأسرة وائل الدحدوح

يذكر انه منذ إندلاع الحرب على غزة لم تتوقف الملكة رانيا عن تقديم الدعم والدعوة لوقف الحرب، عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي أو من خلال مشاركتها المستمرة في المؤتمرات الدولية المختلفة.

وقد أعربت الملكة رانيا عن استيائها من التجاوزات التي تحدث داخل الأراضي الفلسطينية، قائلة: "يجب أن يتحرك العالم وأن يتوقف عن الصمت تجاه هذه المعاناة الإنسانية. للجميع حقوق متساوية في الكرامة والحرية والسلامة، فكل فرد له الحق في الحياة والحرية والسلامة". وقالت: "ربما يجب أن نتساءل مرة أخرى عن مدى عالمية إعلان حقوق الإنسان. هل لا ينطبق على أبناء غزة؟ هذه هي الرسالة التي يبعثها المجتمع الدولي اليوم. جميع الناس وُلدوا حرّين ومتساوين في الكرامة والحقوق، ولكل شخص حق في الحياة والحرية وسلامته الشخصية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار