رسائل ملهمة من العائلة الهاشمية بعد خسارة النشامى كأس آسيا

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2024
رسائل ملهمة من العائلة الهاشمية بعد خسارة النشامى كأس آسيا

وجهت العائلة المالكة الأردنية، مجموعة من الرسائل الملهمة والمساندة لفريق بلادهم الوطني، عقب خسارة منتخب النشامى لقب كأس آسيا، أمام المنتخب القطري بهدف واحد مقابل ثلاثة، في أول منافسة يدخلها الفريق الأردني لنهائي بطولة القارة الصفراء في تاريخه.

ومتمثلة في رسائل الملك عبد الله الثاني بن الحسين والملكة رانيا العبد الله وولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، أعربت العائلة الهاشمية عن امتنانها للنشامى على المستوى العالي من الاجتهاد واللعب القوي في البطولة، مؤكدين أن خسارة اللقب لا يُمكن أن تُنسي الشعب الأردني مدى جودة أدائهم.

رسالة الملكة رانيا العبد الله للنشامى

عبر حسابها الموثق على إنستغرام، توجهت جلالة الملكة رانيا العبد الله برسالة شكر وامتنان لفريق بلادها الأردني، على الأداء المشرف واللعب الجيد خلال بطولة كأس آسيا، مؤكدة أن خسارتهم لن تمحُ محبتهم من قلوب الشعب الأردني.

وقالت جلالة الملكة رانيا في رسالتها للنشامى: "يا نشامى، لم تخسروا البطولة، لأنكم ربحتم قلوب جميع أفراد الشعب الأردني، أنتم أبطال بلعبكم وأخلاقكم والروح الرياضية العالية، كم نحن فخورون بكم، مبارك الإنجاز التاريخي ومبارك تتويجكم بالمركز الثاني، وهنيئاً لقطر الشقيقة الفوز".

رسالة الملكة رانيا للنشامى

وتفاعل عدد من النجوم والنشطاء مع تعليق الملكة رانيا ورسالتها للمنتخب الأردني، وكتبت الفنانة غادة عبد الرازق تعليقاً مزيناً بالقلوب الحمراء والتصفيق، فيما كتب البعض متفاعلاً: "المنتخب الأردني هو بطل القارة الآسيوية في نظرنا. عاشت الأردن الحبيبة"، "رفعوا رؤوسنا النشامى أبطال"، "مبارك عليهم قلوب الشعب كله".

لقاء الملكة رانيا والشيخة موزا

شهد ستاد لوسيل بقطر تواجداً ملكياً رفيع المستوى مساء أمس، لمشاهدة مباراة النهائي في بطولة كأس آسيا بين المنتخب الأردني "النشامى" ومنتخب قطر الوطني "العنابي"، والذي انتهى بفوز العنابي على نظيره النشامى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وتواجدت الملكة رانيا العبد الله والأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني وولي العهد الأردني فضلاً عن تواجد قطري ملكي تمثل في الشيخة موزا بنت ناصر والشيخ تميم بن حمد آل ثاني، حيث التقت الملكة رانيا بالشيخة موزا أعقاب انتهاء المباراة.

الملكة رانيا والشيخة موزا

رسالة الملك عبد الله للنشامى

من ناحيته توجه جلالة الملك عبد الله الثاني أيضاً برسالة للفريق الوطني الأردني، مشيداً بروعة الأداء وقوة اللعب الذي قدموه على أرض الملعب رغم الخسارة، مشيراً إلى أنهم خطفوا الأنظار بنجاحهم في الصعود إلى تصفيات النهائي.

وكتب الملك عبد الله الثاني مغرداً عبر حسابه الموثق على تطبيق إكس: "أحسنتم يا النشامى، لقد كنت محط أنظار الكل في هذه البطولة المميزة، وقد قدمتم أداءً مبهراً على مستوى رفيع، كل الدعم إلى منتخبنا على اللعب الرائع والروح الوطنية العالية".

كما توجه جلالة الملك عبد الله الثاني العاهل الأردني، بتهنئة إلى الأشقاء في قطر على تحقيق الفوز بلقب أبطال كأس آسيا قائلاً: "نتوجه بالتهنئة إلى الأشقاء في قطر، وإلى أخي الشيخ تميم بن حمد، للفوز ببطولة كأس آسيا، وعلى حسن التنظيم، فخر للعرب أن تبلغوا النهائي".

رسالة الملك عبد الله للنشامى

رسالة الأمير الحسين بن عبد الله للنشامى

الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد الأردني، توجه من جانبه برسالة دعم إلى الفريق الوطني الأردني على المركز الثاني، موضحاً أنهم بلغوا مبلغاً عالياً من النجاح بالأداء المبهر والمتفاني الذي قدموه خلال البطولة، والذي مكنّهم من تحقيق المركز الثاني فضلاً عن المنافسة على النهائي للمرة الأولى.

رسالة الأمير الحسين للنشامى

واستعان الأمير الحسين بصورة من تتويجه لاعبي المنتخب القطري بالميدالية الفضية، وكتب مُعرباً عن فخره بهم عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه الموثق على إنستغرام: "نحن في غاية الفخر بكم، المثل يضرب بكم في الأداء الجبار والإصرار على تقديم أفضل لعب دائماً، أسعدتم الشعب الأردني من صغيرهم إلى كبيرهم، الشكر لكم بحجم الوطن، ارفعوا رأسكم يا رفاق".
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار