بحضور دينا الشربيني وحنان مطاوع ريهام عبدالغفور تنهار في انتظار والدها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 ديسمبر 2023
بحضور دينا الشربيني وحنان مطاوع ريهام عبدالغفور تنهار في انتظار والدها

انهارت الفنانة ريهام عبد الغفور داخل مستشفى الشيخ زايد، أثناء انتظارها انتهاء الإجراءات والإفراج عن جثمان والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور وخروجه من المشرحة، بعد تعرضه لحادث سير أمس، على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، أودى بحياته عن عمر ناهز الـ81 عاماً.

حنان مطاوع ودينا الشربيني

ريهام عبد الغفور مرتبطة بصداقة عميقة وقوية مع الفنانة حنان مطاوع التي كانت أول الحاضرين لمواساتها في مصابها من داخل المستشفى، فضلاً عن انضمام عدد من الفنانات إليهما.

الفنانة دينا الشربيني أيضاً كانت حاضرة داخل مستشفى الشيخ زايد، وقامت بمساندة ريهام عبد الغفور مع حنان مطاوع، وانضمت إليهن كل من الفنانات سوسن بدر وسلوى محمد علي وانضم الفنان إيهاب فهمي عضو نقابة المهن التمثيلية إلى الجمع بالمتشفى لمساندة ريهام في مصابها.

ظهر الفنان أحمد السعدني أيضاً إلى جانب ريهام عبد الغفور في مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وبدت علامات الحزن والأسى تعلو الوجوه بسبب ارتفاع صوت ريهام بالبكاء، حيث انهارت انهياراً كاملاً فيما أحاطها المقربون منها في محاولة للتخفيف من حدة الموقف.

وفاة اشرف عبد الغفور

وفاة أشرف عبد الغفور

توفي الفنان أشرف عبد الغفور، مساء أمس الأحد 3 ديسمبر، إثر تعرضه لحادث مروري على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، بينما تعرضت زوجته التي كانت ترافقه في نفس السيارة إلى إصابات متفرقة، ولا تزال تتلقى العلاج داخل أحد المستشفيات المتخصصة.

وفور وقوع الحادث تم نقل أشرف عبد الغفور إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، فيما انتقل الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، لإنهاء إجراءات الجنازة وتصاريح الدفن داخل المستشفى، كما انتقل معه عدد من الفنانين الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء والمساندة لزميلتهم الفنانة ريهام عبد الغفور ابنة الفنان الراحل.

جنازة أشرف عبد الغفور

ريهام عبد الغفور نعت والدها في منشور خاص عبر حسابها على فيسبوك، كأول تعليق لها على خبر الوفاة منذ انتشاره أمس، معبرة عن صدمتها وحزنها من فراق والدها الذي كانت تحبه كثيراً، كما كشفت عن موعد ومكان الجنازة.

وكتبت ريهام عبد الغفور معلقة على وفاة والدها: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضى ربنا انا لله وإنا إليه راجعون.. مش مصدقة والله إني بكتب عنك أنت كده .. حتوحشني أوي يا حبيبي".

وتابعت ريهام عبد الغفور معلنة خبر الوفاة وتفاصيل الجنازة: "توفي إلى رحمة الله تعالى أبويا وحبيبي وكل حاجة عندي في الدنيا، الجنازة اليوم الاثنين الموافق 4 ديسمبر عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر أرجو قراءة الفاتحة والدعاء لأبي".

وفاة اشرف عبد الغفور

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد تقدمت بنعي خاص للفنان الراحل وكتبت في بيان عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: "تنعي نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسى؛ وفاة الفنان القدير أشرف عبدالغفور نقيب المهن التمثيلية الأسبق؛ والذي توفي اليوم الأحد".

تابع البيان: "وتتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي ومجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الراحل؛  داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وفاة اشرف عبد الغفور

أشرف عبد الغفور

  • أشرف عبد الغفور من مواليد مدينة المحلة عام 1942.
  • تخرج في المعهد العالي للسينما عام 1963 وتتلمذ على يد محمد كُريم أول عميد للمعهد
  • شغل منصب نقيب المهن التمثيلية من 2011 إلى 2015.
  • عمل لفترة بسيطة كمعيد في معهد السينما، قبل أن يقرر التوجه للعمل الفني بعيداً عن العمل الأكاديمي وشارك في عدد هائل من المسرحيات والمسلسلات والأعمال الفنية المتنوعة.
  • اشتهر أشرف عبد الغفور بلهجته العربية الفصحى السليمة، وشارك في كثير من الأعمال التاريخية والدينية.
  • كان آخر الأعمال التي شارك بها الفنان أشرف عبدالغفور قبل وفاته مسلسل حرب الجبالي.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار