كريم محمود عبد العزيز حاصروني بالكوميديا وموسى فرصة لإظهار قدراتي

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يوليو 2021
كريم محمود عبد العزيز حاصروني بالكوميديا وموسى فرصة لإظهار قدراتي

أكد الفنان كريم محمود عبد العزيز خلال ظهوره أمس في برنامج " معكم" مع الإعلامية المصرية مني الشاذلي، أنه تعرض لأزمة كبيرة في بداية حياته الفنية، حيث حاصره المخرجين في العديد من الأدوار والأعمال الكوميدية التي ظهر من خلالها للجمهور، حيث أكد على أنه يمتلك الكثير من الطاقات والقدرات التي تؤهله إلى القيام بأدوار متنوعة وكثيرة.

كريم محمود عبد العزيز ودوره في موسى

قال الفنان الشاب كريم محمود عبد العزيز أن المخرجين هم من كانوا يقوموا بعرض الأدوار الكوميدية عليه في بدايته، فهو كان يريد إظهار قدراته الفنية وإمكانياته للجمهور، حيث أكد قائلًا : " ودى مكنتش دماغى ولا ده كان نفسى فيه.. كان نفسى أعمل حاجة فيها تركيز.. ومرة كنت قاعد في الساحل فكلمنى بيتر ميمى وقال لى فكرة فيلم موسى.. وأنا ما صدقت".

وأضاف "عبد العزيز"، خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي، " أنا اندهشت في بداية الأمر، كون فكرة الفيلم تدور حول بطل "روبوت"، ولكن مع تحمس فريق العمل واجتهادهم خرج الفيلم بالشكل الذي أعجب جميع المشاهدين"، مؤكدًا على أنه كان يتمنى أن يقوم بمثل هذه الأدوار المختلفة في بدايته والتي كانت تتطلب العمل الكثير والتفكير في الشخصية.

 حيث أكد كريم على أنه كان متحمس كثيرًا لأداء هذا الدور وقام بالإعداد له، من خلال انعزاله تمامًا عن حياته الشخصية والخاصة، والبدء بالتحضير للدور ودراسته، والاستعداد له سواء نفسيًا أو مهنيًا، حيث تابع موضحًا : " مراتى و اخويا شاهدوا انعزالى خلال فترة تصوير الفيلم.. وقالوا ليا لو هيعمل فيك كدا بلاش الفيلم ده.. خاصة أننى بدأت أمرض كثيراً في تلك الفترة ".

كريم محمود عبد العزيز يتحدث عن والده

كشفت الفنان كريم محمود عبد العزيز عن الصعوبات الكثيرة التي وجهها والده الفنان الراحل محمود عبد العزيز، حيث قال مؤكدًا  "والدى كان بيحكيلى عن كم الإحباطات التي تعرض لها في بداية حياته الفنية، وإذا هو سافر برا واشتغل أي حاجة وباع جرايد.. ومخرج كبير قال لوالدى أنت ملكش فى الموضوع خلال مرحلة الجامعة".

وأضاف قائلًا : "والدي سافر إلى النمسا بعد الإحباط الذي تعرض له، في النمسا بائع جرايد ونام على الرصيف وشقى وتعب.. والدى أكبر من السوبر هيرو فى حياتى".

 حيث كشف "كريم" عن موقف تعرض له بعد وفاة والده وهو من أغرب المواقف الذي صادفها في حياته، فبعد وفاة والدة الفنان محمود عبد العزيز بعام، رأى والده يقوم بإيقاظه من النوم من أجل الذهاب إلى التصوير، حيث قال : " بص لي وقال لي صباح الفل بقى قوم اشرب شاي وخد دش حلو كده وروح التصوير بتاعك فايق كده وفريش وحلو قولت له حاضر.. ما كنتش بحلم أنا صاحي هو ندهلي فأنا فتحت عيني وبصيت له كده وبتعامل عادي "

وتابع كلامه قائلًا : "ليا سنين بسأل في الموضوع ده.. بعد وفاة والدى بسنة كنت نايم والمفروض ورايا تصوير.. وفجأة لقيت أبويا بيصحينى من النوم.. بس من غير لمس وانا اتعاملت عادى بدون أى اندهاش..  وصحيت وكلمته."

في سياق متصل، عبر كريم محمود عبد العزيز عن تعرضه لدهشة كبرى، بعد فترة من هذه الرؤية الواقعية، حيث تواصل معه المخرج بيتر ميمي من أجل دوره في فيلم موسى، وبالفعل حصل على نسخته من السيناريو واستغرق في قراءته ليفاجأ بمشهد مطابق لما حدث معه مع والده من قبل، حيث يفاجأ البطل برؤية والده المتوفى في الواقع، ويتجاذب معك أطراف الحديث قبل أن يسأله ماذا يشرب؟ ليفاجأ به يختفي كما ظهر. وتابع: "حصلت ليا حالة وأنا بقرأ العمل وبكيت غصب عنى.. وافتكرت ما تعرضت له وتأثرت كثيراً".

كريم محمود عبد العزيز تيك توك

وعلق الفنان كريم محمود عبد العزيز عن أعماله التي يقوم بها على تطبيق " تيك توك" قائلًا : " أنا بكون متحمس جدًا وأنا بقوم بها، لكن معرفش إنها بتكون فضيحة بهذا الشكل".

وفى ذات السياق أكد "عبد العزيز" أنه قام بالتحضير والمذاكرة جيدًا من أجل دوره في فيلم موسى حيث تعتبر هي واحد من الشخصيات المعقدة التي إجرى بسببها الكثير من الأبحاث من أجل خروجها بهذا الشكل النهائي، حيث تابع قائلًا : " لأصل إلى طريقة المشي والكلام والسلوكيات لهذه الشخصية المعقدة ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار