زوج عبير سندر يكشف قصة زواجهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يوليو 2022
زوج عبير سندر يكشف قصة زواجهما

كشفت عارضة الأزياء السعودية، عبير سندر، وزوجها ويليام أونيل، كيف تقابلا وقرر الزواج منها وهل كان لديه الرغبة من قبل الزواج من فتاة سمراء أم أن الأمر حدث مصادفة.

زوج عبير سندر يكشف كيف تزوجها

ووجه بعض المتابعين أسئلة إلى عبير سندر وزوجها خلال بث مباشر لهما على تطبيق سناب شات، حول زواجهما، عرضت عارضة الأزياء السعودية سؤالاً إلى زوجها قالت فيه إحدى المتابعات: "سؤال لـ ليهام هل كان يرغب في الزواج من فتاة سمراء أم أنه قابل عبير وتزوجها ؟".

ونفى زوج عبير سندر ما يعتقده البعض بأنه كان يريد الزواج من فتاة سمراء لذا تزوج من العارضة السعودية، مؤكداً أنه لم يكن يفكر بتلك الطريقة وإنما قابلها وقرر الزواج بها، قائلاً: "لم يكن لدى عرق معين أنجذب إليه أو أرغب في الزواج منه، صحيح الناس يفكرون فيها كدا، بس بالنسبة لي كانت هي فقط عبير".

واستمر زوج عبير سندر في رواية كواليس إعجابه بها والزواج منها، مازحاً معها بأنها كانت مهوسة به قبل الزواج وتطارده قائلة: "كانت مهوسة بس، وتتصل بي دائماً، وتجري ورائي"، وهو ما أصاب العارضة السعودية بصدمة بسبب حديثة وبدأت في الضحك مكذبة الأمر مؤكدة أن هذا الأمر لم يحدث.

وعلقت عبير سندر مقاطعة حديث زوجها مؤكدة أن الجميع يعلم الحقيقة وأن هذا لم يحدث قائلة: "كذاب واضح أنه كذاب وانتوا تعرفوا الحقيقية".

عبير سندر وزوجها

وكان متابعو عارضة الأزياء السعودية عبير سندر، تلقوا صدمة بعد أن أعلنت الزواج من رجل ليس عربياً، ونشرت صوراً لهما على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تصدرت التريند بسبب فضول البعض حول معرفة لون بشرة زوجها وواجهت عبير سندر موجة من التنمر والإهانة من قبل بعض المتابعين والذين قارنوا بينها وبين لون بشرة زوجها.

زوج عبير سندر هو ليام أونيل، بريطاني الجنسية، يعمل مدرباً رياضياً في بريطانيا وعُرف ببياض بشرته. وشكك العديد من المراقبين في تاريخ زواجهما ونددوا بزواج فتاة مسلمة من رجل غير مسلم، وهو ما حرمه الدين الإسلامي، وأكدت أن زوجها أونيل مسلم وبريطاني الأصل.

ولم تتوقف تلك الانتقادات والسخرية بعد أن أعلنت عبير سندر حملها إذ ركزت التعليقات على الحديث عن لون بشرة طفلها المتوقعة، إلا أنها تلقت الأمر بالسخرية هي وزوجها ليام أونيل، ولم تكترث أبداً وردت على بعض الانتقادات التي وجهت لها مؤكدة أنها لا تبالي بالانتقادات العنصرية للون بشرتها الذي يراه أغلب الناس جميلاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار