نادر النادر يشعل منصات التواصل بتعليق ناري على فضيحة أميرة الناصر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021
نادر النادر يشعل منصات التواصل بتعليق ناري على فضيحة أميرة الناصر

أشعل نادر النادر منصات التواصل الاجتماعي بتعليق ناري على فضيحة أميرة الناصر بعد كشف رهف القحطاني حقيقة ولادتها وأن الطفلة الرضيعة ليست ابنتها، ليعتبر النادر أن ما حدث هو عقاب لأميرة الناصر على الأذى المتعمد منها لعدد من الأشخاص.

وجاء تعليق نادر النادر بعد هجوم عنيف كانت شنته أميرة الناصر وزوجها مشعل الخالدي على مشهور سناب شات السعودي أكثر من مرة كانت آخرهم بعد تسريب فيديو لطليقته سعاد الجابر، ووقتها اتهمت أميرة الناصر نادر النادر بتسريب الفيديو.

تعليق نادر النادر على فضيحة أميرة الناصر

ونشر نادر النادر مقطع فيديو على حسابه الشخصي قال فيه: "الله يجعلنا من الناس اللي اسلموا المسلمين من السنتهم، ها الإنسانة افترت كتير وأذوا ناس كتير وأساءوا لهم، ما كان في أدينا إلا نرفع دعوة لملك الملوك، فاللي صار لهم كان دعوة من أحد المظلومين سواء أنا أو غيري.. فخليا نبدأ من أول وجديد ونقول الحمد لله لك رب العالمين ونقطة ومن أول السطر".

ورد فعل نادر النادر جاء بعد أن ظهرت رهف القحطاني في فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات تتهم أميرة الناصر باختلاق قصة ولادة طفلة في الشهر السابع من أجل الحصول على المشاهدات ولتتصدر الترند.

وقالت رهف القحطاني: "ليه أنا أبغى أفهم الحادث كذب ومشيناه.. بس يصير إنك تكذبين في ولادة.. كل هذا علشان المشاهدات والتريند.. لها الدرجة فيه ناس مريضة".

وتابعت: "ماني مستوعبة اللي قاعد.. فيه ناس مشاهير جايينها من الدمام والخرج وجدة.. كل هذا ويطلبولها ويدرون إنها كذابة.. أنا بعلمكم ساقتها علي".

وعرضت رهف القحطاني مبلغ مليون ريال على أميرة الناصر إذا استطاعت إثبات أن البنت ابنتها وتظهر شهادة الولادة، قائلة: "أنا من الحين من منبري أحط شيك بمليون ريال إذا أثبتت إن البنت في كارت العائلة بنتها وبنت زوجها.. وأبغى شهادة الولادة".

وعبرت رهف عن صدمتها من ما حدث معها قائلة: "جالسة مع مدير أعمالي مصدومين، فيه ناس كذا، لكن أنا جادة في موضوع الشيك، إذا كذبتي علي أنا والناس تبغين أشاركك أنا، وبليتيني في نفسك وتبغيني أسكت يوم دريت إنك كذابة”.

سبب تعليق نادر النادر

يأتي تعليق نادر النادر على فضيحة أميرة الناصر بعد الهجوم الشرس الذي شنته عليه بعد أزمة تسريب مقطع فيديو خادش لسعاد الجابر طليقته، واتهام أميرة الناصر له بتسريب المقطع.

وهاجمت أميرة الناصر، نادر النادر، بعد تسريب مقطع فيديو صادم لسعاد الجابر، واتهام مشهور سناب شات في تسريبه. وصدمت أميرة الناصر الجمهور بمقطع فيديو هاجمت فيه نادر النادر بكلمات غير متوقعة وصلت حد التجاوز، حيث طالبت الجمهور بالبصق في وجهه عند رؤيته، كمان وصفته بلفظ خارج.

وأشارت أميرة الناصر في حديثها إلى أن نادر النادر لم يطلق سعاد الجابر حتى الآن وأنها لا زالت على ذمته، قائلة: "عيب تخرج أسرار بيتك دي لسة على ذمتك للحين ما طلقتها".

وهجوم أميرة الناصر على نادر النادر ليس الأول،  فسبق وشن عليه مشعل الخالدي وزوجته هجومًا حادًا، وظهرا في مقطع فيديو يتحدثان فيه عن خطوبة نادر النادر، بعد أن شوق الأخير متابعيه بلقطات رومانسية، وورود عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات.

واتهم مشعل الخالدي وأميرة الناصر، نادر النادر بتأليف كذبة، وقال الخالدي في مقطع فيديو أثار الجدل: "اقسم بما أحلا لقسم أتحدى الفاتنة تطلع وتتكلمن في سناب، أقسم بالله  إذا طلعت الفاتنة وتكلمت على سناب شات لكم عندي 100 ألف ريال".

وأثار الخالدي غضب المتابعين بحديثه عن نادر النادر  حيث اتهمه بالكذب وتأليف رواية غير حقيقية قائلاً: "أنا كنت أحترمه في الأول بس بعد اللي عمله ده بصراحة حاجة غريبة، يجيب شنطة لنفسه ويوديها على يخت، وبعدين ينزل صورة لفاتنة  قال يعني هي زوجته الجديدة، وبكرة ينفصلون".

في المقابل نشر نادر النادر، مقطع فيديو، يحتوي في أوله على جزء صغير من فيديو مشعل الخالدي وزوجته أميرة الناصر، وفي الجزء الثاني من الفيديو، يظهر نادر النادر داخل سيارة، في الخلفية مقطع من أغنية "الأسد" للفنان السعودي راشد الماجد.

وتقول كلمات الأغنية، حيث الرسالة غير المباشرة التي أراد نادر النادر، إيصالها لكل من مشعل الخالدي وزوجته أميرة الناصر: "الصمت عن بعض البشر يعتبر جود ما كل هرج يستحق الإجابة.. وإذا نشب للعاقل أهبل ومقرود عن الوحل ما تسمو إلاٰ السحابة.. الرد ممكن ينقصك وأنت في زود.. والصمت بعض أحيان حكمة ومهابة.. وش هيبة الغربان لو تنعق حشود دام الأسد صامت وكلن يهابه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار