بأحداث تخالف التوقعات: مسلسل مدرسة الروابي يعود بموسم جديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
بأحداث تخالف التوقعات: مسلسل مدرسة الروابي يعود بموسم جديد

أعلنت المخرجة الأردنية تيما الشوملي عن الانتهاء من تصوير الموسم الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات، كما شوّقت الجمهور لبعض أحداثه.

المسلسل الذي أثار موجة انتقادات واسعة في موسمه الأول، وذلك على إثر إيحاءات وألفاظ وُصفت بأنها جريئة، عاد مجدداً في موسم جديد ولكن بأحداث تخالف التوقعات، وفقاً لمخرجة العمل.

انتهاء تصوير موسم ثانٍ من مدرسة الروابي

بلقطات من الكواليس، وعبر مقطع فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت تيما الشوملي الانتهاء من تصوير الموسم الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات، موضحةً أن العمل استغرق 60 يوماً.

أضافت أيضاً أن التحضير لهذا الموسم المرتقب استغرق نحو 6 أشهر، فيما استغرقت الكتابة أكثر من عام، وتابعت في حديثها واصفةً هذا الموسم بأنه سيكون خطيراً، مشيرةً إلى أنه يفتح آفاقاً جديدة.

وأعربت الشوملي عن مدى حماسها لرؤية رد فعل الجمهور حول الموسم الثاني للمسلسل، خاصةً بعدما أكدت أنه يخالف جميع التوقعات، وأنه لا يطابق أحداث الموسم الأول.

جدل مسلسل مدرسة الروابي

وكان المسلسل قد استهدف في موسمه الأول مجتمع مدارس الإناث من خلال تناول قضية التنمر بين الفتيات، لكنه قدمها بطريقة أثارت انقساماً عبر منصات التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض رأى أن المسلسل استهدف منظومة القيم والأخلاق لدى الشباب.

دفع كل هذا الجدل مخرجة العمل إلى الدفاع عن المسلسل، واصفةً إياه بأنه حلماً يتناول هموم النساء من خلال أعين النساء وأقلامهن، مؤكدة بأنه كان تحدياً كبيراً لما يحمله من مسؤولية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار