شيرين رد تشيد بمسلسل مدرسة الروابي للبنات فماذا قالت؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أكتوبر 2021
شيرين رد تشيد بمسلسل مدرسة الروابي للبنات فماذا قالت؟

أشادت الفنانة شيرين رضا بالمسلسل الأردني  "مدرسة الروابي للبنات" العمل الذي أثار ضجة كبيرة بالوطن العربي مع بداية عرضه على منصة نتفلكس netflix الشهيرة.

كلمات مشجعة من شيرين رضا لأبطال مدرسة الروابي

ونالت القصة إعجاب شيرين رضا وكذلك وأداء الفتيات في المسلسل، وكتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مدرسة الروابي للبنات عجبني قوي قوي قوي، برافو عليكم يا بنات".

شيرين رد تشيد بمسلسل مدرسة الروابي للبنات فماذا قالت؟

قصة مسلسل مدرسة الروابي للبنات:

تدور أحداث مسلسل مدرسة الروابي للبنات في 6 حلقات، حول فتاة تتعرض للتنمر في المدرسة، وتسعى إلى الانتقام ومواجهة الأمر بطريقتها الخاصة، ومن خلال الأحداث يلقي المسلسل الضوء على عدد من المشكلات التي تواجهها الفتيات وأسرهن في تلك المرحلة العمرية، ومن أبرزها التنمر وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، التحرش الجنسي وجرائم الشرف في المجتمعات العربية، بالإضافة إلى وصمة العلاج النفسي.

المسلسل من نوع الدراما الشبابية التشويقية، من كتابة وتأليف تيما الشوملي وشيرين كمال بالتعاون مع إسلام الشوملي، وإخراج تيما الشوملي، من إنتاج: تيما الشوملي بالتعاون مع شركة فيلمزيون للإنتاج الفني.

المسلسل بطولة: "ركين سعد، أندريا طايع، نور طاهر، جوانا عريضة، سلسبيلا، يارا مصطفى بالاشتراك مع الفنانة القديرة نادرة عمران والفنانة القديرة ريم سعادة.

ردود أفعال متباينة بعد عرض مسلسل مدرسة الروابي:

أثار المسلسل منذ بدء عرضه على "نتفليكس" جدلا واسعا في الأردن، لما تضمنه من مشاهد وصفها البعض بـ"الجريئة"، في إطار تناول المسلسل لقضايا التنمر والتحرش ووصمة العلاج النفسي وجرائم الشرف والتفكك الأسري واستغلال القُصّر وسوء استخدام منصات التواصل الاجتماعي.

وتعددت ردود أفعال وتعليقات الأردنيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول المسلسل. حيث جاءت ردود الأفعال بين مؤيد لفكرة المسلسل على اعتبار أنها تعكس واقعا ملموسا، وبين من يرى في المسلسل اعتداء صارخا على المنظومة المجتمعية المحافظة في الأردن.

وتصدر وسم "#مدرسة_الروابي_للبنات" قائمة الأعلى تداولا عبر منصات التواصل الاجتماعي، فيما نشر مدونون ونشطاء عشرات التغريدات والتدوينات، بدا فيها واضحا الانقسام في الآراء.

واستهدف المسلسل الجديد مجتمع مدارس الإناث وتناول قضية "التنمر" بين الفتيات.​​​​​​

آخر أعمال شيرين رضا

وتشارك النجمة شيرين رضا في بطولة مسلسل 60 دقيقة حيث يتألف المسلسل من 9 حلقات تدور أحداثها في إطار من الإثارة والغموض والتشويق، وفيه تقدم شيرين دور محامية.
مسلسل "60 دقيقة" من بطولة ياسمين رئيس، وشيرين رضا، سوسن بدر، الممثل السوري محمود نصر والممثلة السعودية فاطمة البنوي بأول أدوارها الرئيسية في الدراما المصرية، وهو من إخراج مريم أحمدي تأليف محمد هشام عبية.
كما تنتظر شيرين العرض الأول لفيلم قمر 14 في مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الخامسة خلال أكتوبر المقبل، والذي تشارك بطولته نخبة كبيرة من النجوم؛ هم خالد النبوي، غادة عادل، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، أسماء أبو اليزيد، أحمد مالك، أحمد حاتم، بيومي فؤاد، محمد جمعة، وخالد أنور، وهو للمخرج هادي الباجوري، وتأليف محمود زهران.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار