تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي بحضور نجمات مدرسة الروابي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أبريل 2024
تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي بحضور نجمات مدرسة الروابي

احتفلت تيما الشوملي، مخرجة مسلسل مدرسة الروابي بحفل زفافها، بحضور نجمات المسلسل الشهير الذين غنوا لها في حفل الزفاف وسط تفاعل كبير من الحضور والحالة الخاصة التي عاشوها في حفل الزفاف.

 شهد حفل زفاف تيما الشوملي أجواء استثنائية خرجت عن المتعارف عليه في حفلات الزفاف التقليدية وظهرت العروس بعفوية ملحوظة كما نشرت الكثير من اللقطات عبر خاصية القصص القصيرة على تطبيق تبادل الصور إنستغرام.

 حفل زفاف تيما الشوملي

البساطة كانت عنوان إطلالة تيما الشوملي، حيث اختارت تصميم فستان بسيط للغاية وهو تصميم فساتين الأفراح بأكمام صغيرة ساقطة من على الكتفين بقماش الستان وطرحة زفاف من التل، أما عن المكياج فاعتمدت مخرجة مسلسل مدرسة الروابي على اللمسات الناعمة للغاية التي ناسبت تفاصيل إطلالتها. من بينها باقة الورود التي اعتمدت فيها على ورود باللون الأبيض ومكياج باللون الوردي، فضلاً عن الإكسسوارات التي زينت إطلالتها والتي جاءت باللون الفضي الأنيق في لمسات أبرزت جمالها وجمال إطلالتها.

زفاف تيما الشوملي

 أما عن تسريحة شعر تيما الشوملي فاختارت مخرجة مدرسة الروابي تسريحة الشعر المرفوع من الأمام ومنسدل من الخلف، وهي التسريحة التي أبرزت تفاصيل مكياجها وهدوء ملامحها.

وظهرت تيما الشوملي في بعض اللقطات هي وزوجها داخل سيارة الزفاف وتبدو عليها علامات السعادة حيث غازلت الكاميرا بحركات عفوية وقبلات أرسلتها لمشاهديها عبرت عن سعادة مخرجة مدرسة الروابي.

زفاف تيما الشوملي

رغم أن تيما الشوملي لم تعلن عن تفاصيل قصة حبها أو عن تفاصيل لقائها الأول مع زوجها، إلا أن الصور كشفت عن تفاصيل قصة حب قوية، فبمجرد نشر المخرجة الشهيرة لصور حفل زفافها سادت حالة من السعادة بين محبيها اللذين عبروا عن إعجابهم الشديد بعفويتها وجمالها وكتب متابعين: "كيف الإنسان ملامحه بتتغير إذا صار مع حد يحبه هيك". "والله فرحت لها من قلب كتير كتير مهضومة وكأنها صغرت في حفل زفافها صحيح إنه الحب كتير بيغير وهي وعريسها كتير واضح أنهم بيحبوا بعض الله بيوفقها ست قوية وذكية كتير".

حفل زفاف تيما الشوملي

كما تفاعل آخرون مع صور نجمات مدرسة الروابي في حفل زفاف تيما الشوملي في تعليقات منها: "المسلسل كان اضح كتير إنه فيه تفاعل بين الفريق كله وها السبب اللي أثر بوضوح على الأحداث وخلق حالة وصلت لنا، بتذكر تصريحات تيما لما تحدثت عن تغيير النجوم وقالت إنه الحالة هي اللي راح تسيطر مو النجوم وكانت واثقة كتير إنهم راح يحققون النجاح هاد، وبالفعل، اليوم لما شوفت فرحتهن بيها في زفافها تأكدت إنه وراء كل عمل ناجح حالة خاصة بين المشاركين فيه".

فستان زفاف تيما الشوملي

وظهرت نجمات مسلسل مدرسة الروابي وهن يغنين لمخرجة المسلسل تيما الشوملي في حفل زفافها خلال دخولها في ممر مليء بالورود مع والدها استعدادا لاستقبال عريسها لها وارتدت نجمات المسلسل الشهير فساتين أنيقة باللون النيود امتزجت بعدد من التنسيقات الناعمة التي زادت من جمال إطلالاتهن، حيث أمسكن بنفس باقة ورود العروس، وبدت عليهن علامات السعادة والفرح بزفاف تيما الشوملي.

نجمات مدرسة الروابي

 لم يقتصر احتفال نجمات مدرسة الروابي بمخرجتهن فقط على حفل الزفاف، وإنما نشرت تيما الشوملي عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام مجموعة من الصور بينهن صورة بتاريخ 25-4-2024 أي قبل حفل الزفاف، وظهرت فيه نجمات مدرسة الروابي في احتفال خاص بتيما الشوملي.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار