مدرسة الروابي للبنات في ضيافة جمهور 190 دولة في العالم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 21 فبراير 2024
مدرسة الروابي للبنات في ضيافة جمهور 190 دولة في العالم

تنطلق حلقات مسلسل مدرسة الروابي للبنات في 190 دولة حول العالم، وسط ترقب لأحداث المسلسل الدرامي الذي حقق نجاحاً واسعاً خلال عرض الجزء الأول منه بمشاركة نخبة من النجمات الشابات.

بدأ  الترويج للجزء الثاني على منصة نتفليكس مع منتصف الشهر الماضي، حيث كشف الإعلان الترويجي للمسلسل الدرامي عن التغييرات التي سيشهدها الجزء الثاني من المسلسل وسط تساؤلات عن سبب التغيير الجذري خاصة في قائمة الأبطال.

مسلسل مدرسة الروابي

وكانت منصة عرض الأفلام الشهيرة أعلنت عن الموسم الثاني من مسلسل مدرسة الروابي بعبارة: "مشاهدينا جهزوا معنا حقائبكم المدرسية، كونوا على استعداد لرحلة جديدة مليئة بالأحداث غير المتوقعة وغير المنتظرة مجموعة طالبات جدد ستأخذكم في رحلة مدرسية وسط أحداث مشوقة".

مدرسة الروابي

وعن سر التغييرات في أبطال المسلسل كشفت مخرجة المسلسل تيما الشوملي  إن ردود الأفعال على التغييرات الواضحة في أبطال مسلسل مدرسة الروابي الجزء الثاني أمر طبيعي مشيرة إلى أنه في حال كانت ردود الأفعال غير ذلك فإن الأمر كان سيكون مقلقاً لها معتبرة أن هذا الأمر   ورد الفعل القوي على تغيير الأبطال مؤشر قوي على  تعلق الجمهور بشخصيات الجزء الأول.

 كما اعتبرت تيما الشوملي أن الضجة التي حدثت بعد الإعلان عن الوجوه الجديدة تشير إلى وفاء الجمهور لأبطال مدرسة الروابي الجزء الأول  مؤكدة على أن المشاهدون سيتعلقون بنجوم الجزء الثاني من مدرسة الروابي مثلما حدث عند عرض الجزء الأول.

مدرسة الروابي الجزء الثاني

أعلن فريق مسلسل مدرسة الروابي الانتهاء من تصويره الذي استغرق  60 يوماً  وأوضحت تيما الشوملي أن التحضيرات استغرقت ما يقرب من 6 أشهر مؤكدة على أن الموسم الجديد سيفتح آفاقاً جديدة مثلما فعل الجزء الأول.

وعن توقعات أحداث الجزء الثاني من مسلسل مدرسة الروابي الجزء الثاني قالت مخرجة المسلسل إنه ليس مجرد استكمال لأحداث الجزء الأول وإنما يشهد أحداث جديدة غير متوقعة   فبعد أن ناقش الجزء الأول من مدرسة الروابي قضية التنمر بين الفتيات في المدارس وكيف ينعكس ذلك بالدرجة التي تهدد شخصياتهم بشكل واضح، يشهد الجزء الثاني أحداث غير متوقعة تماماً. بحسب مخرجة المسلسل. 

ومن أبطال الجزء الثاني من مسلسل مدرسة الروابي تارا عطاالله، سارة يوسف، تاليا الأنصاري كيرا يغنم، تارا عبود، ورنيم هيثم. وبعد التساؤلات عن سر هذه التغييرات قالت مخرجة المسلسل إن أبطال الجزء الأول كانوا وجوه غير معروفة باستثناء ركين سعد التي كانت لها شهرتها.

وأشارت إلى أن أبطال الجزء الثاني منهم من لم يخض تجربة التمثيل من قبل ومنهم ما لم يدرس  لافتة إلى أن اختيار الوجوه خلال الكاستينج  اعتمد على الدقة المتناهية وأن الأمر كان ضروري للخروج بوجوه تخدم على فكرة المسلسل وتدعمها بقوة.

قصة مسلسل مدرسة الروابي

أما عن قصة مسلسل مدرسة الروابي للبنات في جزءه الأول  فكانت تحكي قصة مجموعة من الفتيات في المرحلة الثانوية،  يتنمر بعضهن على الآخر ويكون على استعداد تام لفعل أي شيء للفوز والانتصار لوجهات نظرهن.

 فظهر في الجزء الأول الفتاة رقية وهي من البطلات حيث قامت بشخصية الفتاة المحجبة من البيئة المحافظة، فضلاً عن مشاركة جوانا عريضة التي قدمت دور رانيا الفتاة الفكاهية، وعن شخصية الزعيمة فقدمتها نور الطاهر ، أو كما عرفت بشخصية ليان، الفتاة المدللة التي لا يطولها العقاب أبداً مهما ارتكبت أعمال خارجة عن الأخلاقيات والقيم  وذلك بسبب نفوذ والدها الذي يحميها من كل عقاب.

مسلسل مدرسة الروابي

 ومن بين شخصيات مدرسة الروابي الجزء الأول فهي أندريا طايع التي تقدم شخصية فتاة بارعة وهي الفتاة مريم التي قررت الانتقام من مجموعة المتنمرين عليها معتمدة في ذلك على مجموعة من الحيل التي تستخدمها للانتقام لنفسها.

وكانت الحلقة الأخيرة من مسلسل مدرسة الروابي في الجزء الأول شهدت أحداث مشوقة بعد أن قررت ليان معاودة الهرب مع صديقها ولكن هذه المرة إلى الفيلا الخاصة به إلا أن المدرسة عبير كشفت أمرها بعد أن لاحظت غيابها، ورغم كل محاولات صديقاتها اللواتي يساعدنها دائما لإخفاء تصرفاتها غير المسؤولة، رانيا ونوف ودينا ومحاولاتهم إقناع  مريم، التي كانت تتنمر عليها ليان، بالتوقف عن الإبلاغ عنها لعائلتها، قامت الفتاة التي عانت من التنمر بإرسال عنوان الفيلا الخاصة بالشاب الذي ذهبت له ليان ليعلم شقيق الأخيرة المكان ويذهب ويقتلها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار