الدكتورة خلود تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بإطلالة متطابقة مع أطفالها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو 2023
الدكتورة خلود تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بإطلالة متطابقة مع أطفالها

احتفلت الدكتورة خلود بعيد ميلاد ابنتها الكبرى، خلود الصغيرة، بإطلالة متطابقة مع أولادها اعتمدت فيها الفاشنيستا الكويتية على اللون الأبيض.

ونشرت الدكتورة خلود مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، ظهرت فيها وهي تلعب مع أطفالها بالألوان التي غطت وجوههم وملابسهم.

الدكتورة خلود وأولادها

وكتبت الدكتورة خلود في تعليقها على الصور التي أبرزت كواليس الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها الكبرى: "حبيبتي الباشكن لوبنز صار عمرها ٦ سنوات ماشاءالله و يارب العمر كله".

وفي تعليق آخر كتبت الفاشنيستا الكويتية: "يارب انهُم نعمتي ونعيّمي وأمان قلبِي وطمأنينة روحي .. اللهم أحفظ لي أطفالي".

وأضافت الفاشنيستا الكويتية: "بما أنهم يحبون الألوان والتلوين وديتهم مريم كايوس وخليتهم ياخذون راحتهم و استانسوا حيل وسوينا عيدميلاد خلود الصغيرة".

الدكتورة خلود وبناتها

يذكر ان هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الدكتورة خلود بإطلالة متطابقة مع أبنائهان فعادة ما تشارك الفاشنيستا الكويتية الجمهور بمجموعة من الصور التي توثق إطلالاتها المتطابقة مع بناتها، وحتى ابنها يظهر في عدد من الإطلالات المتطابقة مع والده مودل أمين.

الدكتورة خلود وأولادها

 وقبل أيام من عيد ميلاد ابنتها ظهرت الدكتورة خلود مع توأمها بإطلالة متطابقة باللون البرتقالي لتستكمل بذلك الفاشنيستا الكويتية سلسلة الإطلالات المتطابقة مع بناتها والتي تخطف فيها الأنظار بأناقتها وجمال بناتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار