باسم سمرة يدخل في حالة انفعال حادة خلال مؤتمر نصرة غزة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
باسم سمرة يدخل في حالة انفعال حادة خلال مؤتمر نصرة غزة

دخل الفنان المصري باسم سمرة في حالة انفعال حادة، كان السبب فيها استياءه الشديد مما يحدث في فلسطين من أوضاع مأساوية. وذلك خلال حضوره مؤتمر اتحاد النقابات الفنية، الذي عقدته نقابة المهن التمثيلية المصرية لنصرة أهالي غزة.

باسم سمرة يدخل حالة انفعال حادة بسبب فلسطين

خلال تصريحاته بالمؤتمر، قال باسم سمرة: "الكيان الصهيوني عايزين يحتلوا سيناء... أرضي وأرضك مش للبيع وطظ في التطبيع... افتحولنا الحدود هناكلهم وهنموّتهم... تحيا سيناء وتحيا مصر وتحيا فلسطين".

كان الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية المصرية، قد دعا الفنانين إلى وقفة تضامن مع الشعب الفلسطيني، في مقر نادي نقابة المهن التمثيلية، لإدانة ممارسات إسرائيل تجاه المدنيين.

باسم سمرة يدخل في حالة انفعال حادة خلال مؤتمر نصرة غزة

وقد شهدت الوقفة، حضور عشرات الفنانين، أبرزهم خالد الصاوي، وعمرو عبد الجليل، وسيد رجب، وباسم سمرة، وجومانا مراد، ووفاء عامر، ولبلبة، ونرمين الفقي، وأنوشكا، ومحمد محمود، وأحمد بدير، وسلوى خطاب، وحمادة هلال، وعبد العزيز مخيون، والمخرج مجدي أحمد علي، ومها أحمد، ومجدي كامل، ورنا رئيس، وسماح أنور، وسيمون، ومحمد رياض، وغيرهم.

خلال تصريحات صحافية قال النقيب، أشرف زكي: "هذه الوقفة التي شهدت حضور فناني مصر، ما هي إلا بداية، وهناك خطوات تضامنية أخرى ستُعلن تباعاً خلال الأيام القليلة المقبلة". مُعلنًا عن توقف العمل بشكل رمزي في كل مواقع التصوير داخل مصر، اليوم الأربعاء، من  5 إلى 10 دقائق فقط، لتسجيل الاعتراض والتنديد بما تقوم به إسرائيل من قصف مستمر على غزة، والتضامن مع الشعب الفلسطيني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار