تسريب لـ هند القحطاني أثناء انفعالها في أحد الإعلانات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يوليو 2022
تسريب لـ هند القحطاني أثناء انفعالها في أحد الإعلانات

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، هند القحطاني، حالة من الجدل بسبب تسريب لها أثناء أحد الإعلانات والذي انفعلت فيه بسبب تصرف أحد الرجال مع زوجته.

هند القحطاني تنفعل خلال إعلان لها

ولم تظهر هند القحطاني في الإعلان ولكنها اكتفت بالتعليق أثناء استكمال الإعلان على حديث إحدى السيدات لها بأن إحدى السيدات تعرضت لمشكلة مع زوجها بسبب رغبته في تفتيح بشرتها.

وتعجبت هند القحطاني من تصرف الزوج مع زوجته وحدوث أزمة بينهما بسبب هذه المشكلة ولون بشرتها، وعلقت قائلة: "مشكلتها علشان المنتج اللي يفتح بشرتها، يعني هي مشكلة زوجية يعني الزوج يبغي أنها تكون بيضاء".

وعبرت هند القحطاني عن غضبها من تصرف الزوج وافتعال مشكلة مع زوجته بسبب رغبته في أن يكون لون بشرتها مختلفاً.

وانفعلت هند القحطاني بشدة موجهة انتقادات حادة إلى الرجال، وتابعت قائلة: "يا ربي أقسم بالله شيء يقهر قهرتينني بها الجملة بس مش هعلق يعني انحلت مشكلة زوجية لأنها فتحت بشرتها".

وانتقدت هند القحطاني تصرفات الرجال الذين ينتقدون زوجاتهن بسبب شكلها أو لون بشرتها قائلة: "يعلن هدول الرجال اللي منها النوعية أنا اتنرفزت الصراحة، كيف الواحد يقعد يقول كذا لزوجته أي كان لونها لازماً يحبها أيش هذا الكلام".

الجمهور يتفاعل مع تسريب هند القحطاني

وتفاعل الجمهور مع الفيديو المسرب من إعلان هند القحطاني، وانقسمت التعليقات ما بين مؤيد لها، وما بين منتقد لحديثها بينما ذهب البعض إلى أن تلك القصة مفتعلة من أجل الترويج للمنتج فقط.

اتفقت بعض التعليقات مع حديث هند القحطاني، منتقدين تصرف بعض الرجال مع زوجاتهن: "لا فصلت ولا شي كلامها صحيح"، بينما اختلف البعض معها، معتبرين أنه من المهم أن تهتم المرأة بنفسها وكذلك الرجل، وهاجم البعض مشهورة سناب شات السعودية، معتبرين أن ذلك الأسلوب التسويقي مفتعل، وجاء التعليق: "هذا أسلوب تسويقي، حاطين الخلطات دايم يقولون كذا عشان الناس يشترون منهم مساكين اللي يصدقونهم".

هند القحطاني هي ناشطة سعودية ومشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولدت هند القحطاني في المملكة العربية السعودية والتي كشفت من قبل أنها تعد المشهورة الأعلى أجراً في الإعلانات في منطقة الشرق الأوسط

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار