انفعال شيماء علي على متابعة صورت أولادها في الإمارات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يوليو 2023
انفعال شيماء علي على متابعة صورت أولادها في الإمارات

انفعلت الفنانة شيماء علي على متابعة صورت أولادها في الإمارات، ونشرت الفنانة الكويتية مقطع فيديو ظهرت فيه غاضبة للغاية بسبب انتهاك خصوصية أولادها.

 تباينت ردود الأفعال حول فيديو شيماء علي الذي انتقدت فيه تصوير أولادها دون احترام خصوصيتها، فبينما أيد الكثير موقف الفنانة شيماء علي، انتقدها آخرون مبررين ما حدث بأن النجوم هم من يستبيحون حياتهما الخاصة على السوشيال ميديا.

غضب شيماء علي بعد تصوير أولادها

وقالت شيماء علي معبرة عن غضبها: "والله العظيم لأول مرة أسوي فيديو، لكن أرغب إنه ينتشر في كل مكان لأني ما أحب أحرج أحد.. أنا مشهورة، آمنا بالله، ويحق لأي حد وجمهوري ومتابعيني يصوروني وين ما كنت وما أقدر أقول لأ، بس أنا عيال بحياتي طلعتهم بالسوشيال ميدي لأ عمري ما حبيت أسوي كدا ولا أرغب أحد يصورهم، مو حلو كلي لما أكون بمول أو بمكان وأحد يحاول يخفي أنه يستخدم التليفون، تفتكرون إني ما راح أعرف أنا بقالي خمس وعشرون عاما استخدم كاميرا".

وتابعت: "اللي حصل النهاردة خرب اليوم وخرب خروجتي بعيالي، قاعدة وبتصوريني أنا وعيالي، شيء أنا وزوجي نرفضه تماما، لو جيتي لي راح أسيب اللي في أيدي وأقوم، لكن عيالي أمراً يزعل جدا، لو تطلبون مني أتصور والله ما راح أرد حد، نكدوا عليا حسبي الله ونعم الوكيل".

 شاهدي شيماء علي غاضبة بعد انتهاك خصوصية أولادها: 

 وعن تفاصيل الموقف: "كنا في مطعم وواحدة قعدة مع والدتها هي مو صغيرة، كبيرة، وقاعدة تصورني أنا وبناتي قاعدين جنبي، صيحت قدام الكل لا تصورين، على بالك إني أستحي، لا أنا ما أستحي من هذا، أنا قلبي انكسر على والدتك اللي ما لها ذنب.. لكن اللي حصل أمر يغضب جدا ما أقبل أحد يصور عيالي مهما كان هو مين حتى عائلتي ورفيقاتي لأنهم يدرون أني ما أحب هذا وما أريد أطلع ولادي بالسوشيال ميديا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار