انفعال توم هانكس بسبب تدافع المعجبين وتعثر زوجته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يونيو 2022
انفعال توم هانكس بسبب تدافع المعجبين وتعثر زوجته

انفعل الممثل الأميركي توم هانكس‏ غاضباً وفقد صوابه بعد تدافع المعجبين له في أحد الأماكن وتسببوا في تعثر زوجته ريتا ويلسون.

حيث قام المعجبين بمحاصرة زوجة الفنان هانكس، أثناء مغادرتهما أحد ‏المطاعم، وقام هانكس بتوثيق مقطع فيديو وهو يطلب غاضب ويطلب من المعجبين أن يتراجعوا، بعد أن قاموا بمحاصرة زوجته الممثلة الأمريكية ريتا ويلسون،  وكادوا يسقطونها أرضا، أثناء مغادرتهما مطعم في مدينة نيويورك.

حيث حاول أحد المعجبين السير بسرعة خلف توم هانكس وزوجته بهدف التقاط صورة "سيلفي" معهما، وأثناء أخذ صورة السلفي كادت ريتا ويلسون أن تتعثر نتيجة تعرضها للتدافع، مما جعلها تخرج عن صمتها لتستدير وتتحدث مع المعجبين وتقول بحزم لأحدهم أن "يتوقف عن ذلك".

ردود فعل توم هانكس من تدافع المعجبين 

بعد تدافع المعجبين للتصوير مع توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون، تم إثارة غضب هانكس ليستدير غاضباً لمواجهة المعجبين، ويرفع يديه في الهواء ويصرخ: "هذه زوجتي"، ثم يسب وينظر إلى المجموعة بغضب، قبل أن يضيف: "ابتعدوا عن زوجتي"، ثم يغادر الزوجان المشهد في سيارة تنتظرهما.
وعند ملاحظة المعجبين غضب هانكس قاموا بالاعتذار منه، وقالوا: "نأسف على ذلك يا توم".

وأثناء التدافع لم يتم الاشتباك جسدياً مع أي من المعجبين، ويعتبر ليس الممثل الأول الذي يدافع عن زوجته، حيث قام ممثل من هوليوود للدفاع عن زوجته خلال الأشهر الأخيرة، وذلك بعد مشادة الممثل الأمريكي، ويل سميث، مع كريس روك في حفل توزيع جوائز أوسكار، عندما صفعه على الهواء مباشرة بعد أن سخر من إطلالة زوجته.

توم هانكس يثير القلق بسبب حالته الصحية

ظهر الممثل هانكس مؤخراً وشكل حالة من الخوف والقلق لدى متابعيه، حيث ظهر في فيديو يوضح عدم قدرته على التحكم بيده اليمنى التي كانت تهتز بشدة أثناء إمساكه للميكرفون، وذلك خلال الجولة الترويجية لفيلم السيرة الذاتية للمغني الراحل ألفيس بريسلي Elvis في مدينة غولد كوست الأسترالية.

حيث ظهر توم هانكس وهو يمسك ميكروفون في يده اليمنى وعندما بدأ في الارتجاف استخدم هانكس يده اليسرى للتحكم في الميكروفون، كما حاول التبديل بين يديه خلال حديثه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار