باسم ياخور عن عمليات التجميل: "أنفي يُشبه منقار طائر الفلامينغو"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يوليو 2023
باسم ياخور عن عمليات التجميل: "أنفي يُشبه منقار طائر الفلامينغو"

أوضح الفنان السوري باسم ياخور، خلال لقائه مع الإعلامي السعودي هشام الهويش في برنامج "كاربول كاريوكي" أنه لا يُمانع في إجراء عمليات التجميل، قائلًا: "ما عندي مشكلة بعمليات التجميل، يمكن أساوي أنا عملية بكرة". مُشيرًا إلى أنه في حال قرر إجراء عملية تجميل سيجريها لأنفه الذي وصفه بـ"منقار طائر الفلامينغو".

خلال لقائه أضاف الفنان السوري إلى أن تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي السلبية في حقه لا تعنيه على الإطلاق، قائلًا: "ولا برد، ولا بعمري بعنيلي شي ياما انحكى عني قصص بالسوشيال ميديا وبغيره وبغيراته ولا بعمري اتعاطيت مع القصة كأنها موجودة". متابعًا أنه شخص شديد العصبية، وحينما سأله الهويش ماذا يفعل حينما يتعصب؟ أجابه قائلًا "شو بعمل؟! شو ما بعمل؟!"

كشف باسم ياخور أيضًا عن أن هناك العديد من النجوم الذين تعاملوا معه بطريقة غير لائقة في بدايات مشواره الفنية، واستذكر موقفًا جمعه مع إحدى الفنانات التي انزعجت منه بسبب مشاكل في الصوت، وما حدث حينها هو أن الفنانة كانت قد قدمت مشهدًا مؤثرًا ثم طُلب منها إعادته بسبب وقوع خطأ في الصوت نتيجة ارتجاج يده.

يُذكر أن الفنان باسم ياخور كان قد شارك في السباق الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل العربجي، والذي تدور أحداثه حول قصة عبده العربجي الذي يعمل في نقل البضائع لإعالة عائلته، ثم تتطور الأحداث بعد ذلك. شارك في بطولة العمل سلوم حداد، نادين خوري، ديما قندلفت، وعدد آخر من الفنانين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار