ريم عبدالله تدافع عن إجرائها عمليات تجميل: مثل نجمات العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مارس 2024
ريم عبدالله تدافع عن إجرائها عمليات تجميل: مثل نجمات العالم

اعترفت الفنانة السعودية ريم عبد الله، بإجرائها عدداً من عمليات التجميل بالفعل، مشيرة إلى أن كافة النجمات حول العالم خضعن إلى إجراءات تجميلية على اختلاف طبيعتها.

ريم عبد الله تعترف بالخضوع للتجميل

وظهرت ريم عبدالله، في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي داخل أحد المستشفيات تجلس على السرير مستنكرة إنكار النجمات الخضوع للإجراءات التجميلية، مؤكدة أن الغالبية من الممثلات خضعن لعمليات مشابهة.

ولفتت ريم عبدالله أنها لا تتناقش في شرعية عمليات التجميل، ولا ترغب في خوض هذا النقاش، مشيرة إلى أنها منتشرة بشكل كبير بين الفنانات.

واستنكرت ريم عبد الله، الانتقادات التي توجه لها من البعض بسبب الإجراءات التجميلية التي خضعت لها على الرغم من كونها ليست الوحيدة في ذلك.

وقالت ريم عبد الله: "نجمات العالم كله يسون تجميل، وأنتم تبوني ما أسوي، واللي تقول ما سوت غير حقيقي أغلبهن جلسوا على ها السرير وسوا شفط ونحت وتجميل".

وتسبب الفيديو في إثارة الجدل حول عمليات التجميل التي خضعت لها ريم عبد الله خاصة بعد أن بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المقارنة بين ملامحها في البداية وملامحها الحالية، مؤكدين أنها تغيرت بشكل كامل.

وانتقد البعض تغير ملامح ريم عبد الله مقارنة بالسنوات الأولى لظهورها، وأكد العديد منهم أنها كانت أجمل في البداية قبل أن تقرر تغير ملامح وجهها، ولفت البعض إلى ان التغيرات واضحة في منطقة الأنف التي أصبحت أقل بروزاً.

وانتقد البعض كثرة حقن ريم عبدالله للفيلر والبوتكس في وجهها، خاصة بعد أن أوضحوا أن شكل الخدين لديها أصبح منتفخاً جداً وتغيرت ملامحها بالإضافة إلى حجم الشفتين التي غيرت كامل وجهها.

لم تكن تلك المرة الأولى التي تواجه فيها ريم عبد الله انتقادات بسبب التغير، خاصة أن المرة الأولى كانت قبل سنوات في 2019 عندما صدمت الجمهور بتغير كبير في ملامحها وشكلها، واعتبر البعض أنها تحولت إلى نسخة من الفنانة أمل العوضي.

ريم عبد الله ترد على انتقادات خضوعها للتجميل

وردت ريم عبدالله من قبل على انتقادات خضوعها للتجميل، مشيرة إلى أن الطريقة التي يقلدها بها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي غير طبيعية.

ونفت ريم عبدالله تغير ملامحها بشدة، مشيرة إلى ان السبب في اعتقاد البعض هذا، هو كثرة التقليد لها على السوشيال ميديا، لذا يرى الجمهور تعليقات مستمرة حول تغير وجهها وخاصة شكل الأنف والجبهة والشفاه.

وسخرت ريم عبدالله من بعض التعليقات التي تحدثت عن أنها كانت أجمل في البداية قائلة: "حرام عليكم"، معتبرة أن الانتقادات التي تتعرض لها دائماً بسبب الغيرة منها.

ريم عبد الله قبل التجميل

ونشرت ريم عبد الله قبل بداية شهر رمضان صورة ركزت فيها على شكل أنفها رداً على التعليقات التي اتهمتها بخضوع لعملية تجميل في الأنف بعد نشر بوستر مسلسل جاك العلم.

ولم تكتب ريم عبد الله أي تعليق على الصورة مكتفية بها كنوع من الرد غير المباشر على عدم خضوعها لأي عملية تجميل جديدة الفترة الماضية.

يذكر أن ريم عبدالله، فنانة سعودية، شاركت في العديد من المسلسلات التي يزيد عددها عن 30 مسلسل، وفيلم سينمائي واحد وهو فيلم وجدة وعرض عام 2012.

وتشارك ريم عبدالله في موسم دراما رمضان 2024 في مسلسل جاك العلم، مع عدد من النجوم من بينهم ماجد مطرب فواز، وحبيب الحبيب، وتخوض تجربتها الأولى في عالم التقديم التلفزيوني عبر قناة السعودية من خلال برنامج "درايش"، والذي يبث يومياً على الهواء مباشرة ويحتوي على أسئلة للمشاهدين حول المناطق والمدن وتاريخ المملكة العربية السعودية، من أجل زيادة الوعي بالتاريخ ويحمل جوائز للمتسابقين

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار