هكذا تغيرت غادة عبد الرازق مع تكرار عمليات التجميل: الأخيرة وجه جديد!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
هكذا تغيرت غادة عبد الرازق مع تكرار عمليات التجميل: الأخيرة وجه جديد!

تهتم الفنانات والنجمات بجمالهن بشكل خاص، فيولين الاهتمام بالظهور بمظهر جذاب ومتألق أولوية دائمة، بالإضافة إلى المحافظة على شبابهن وجمالهن دائماً، وفي سبيل تحقيق هذا الأمر، قد تلجأ العديد منهن إلى عمليات التجميل لتحسين مظهرها كل فترة.

تعتبر الفنانة غادة عبد الرازق، من النجمات اللاتي تغيرت ملامحهن، منذ بداية مشوارهن الفني إلى اللحظة الراهنة، فهي دائماً ما تفاجئ جمهورها بإطلالات مختلفة وملامح قد تتغير مع السنوات وكأنها شخص جديد.

بدايات غادة عبد الرازق

ولدت غادة عبد الرازق في محافظة الشرقية، يوم 6 يوليو عام 1970، و هي الابنة الصغرى لوالدها محمد عبد الرازق، لذا فقد كانت الطفلة المدللة لديه وتأثرت كثيرا بوفاته وهي في سن الثانية عشر من عمرها ولديها شقيقين.

دخلت غادة عبد الرازق مجال الفن من بوابة الإعلانات، قبل أن تُعرض عليها الفرصة الأولى للمشاركة في عمل فني من خلال مسلسل وادي فيران أوائل التسعينيات.

ظهرت غادة عبد الرازق للمرة الأولى باستايل فريد، حيث كان شعرها كيرلي أسود وملامحها كما هي دون تدخل جراحي، وفي نفس المسلسل ظهرت بلوك مختلف ولكن اللوك الأول كان أكثر لفتاً للنظر.

توالت الأدوار الفنية على غادة عبد الرازق، وأصبحت أكثر اهتماماً بالاستايل الخاص بها وإبراز جمالها الطبيعي بالمكياج، فبالرغم من كونها لم تبدأ كبطلة أو نجمة صف أول، إلا أنها استطاعت لفت الأنظار بموهبتها الفنية وقدرتها على تجسيد الشخصيات بطرق مختلفة.

غادة عبد الرازق في الحاج متولي

مسلسل الحاج متولي كان "وش السعد" كما يقول المثل المصري، على عدد من النجوم المشاركين فيه، ولعل أبرزهم هي غادة عبد الرازق نفسها، والتي انفتحت لها أبواب النجومية بعد المسلسل.

ظهرت غادة عبد الرازق في دور سيدة شعبية مصرية، تولت إدارة تجارة زوجها بعد وفاته قبل ارتباطها بالحاج متولي.

اختارت غادة عبد الرازق استايل مميز لشخصية نعمة الله التي قدمتها في الحاج متولي، فعرفها الجمهور من خلال ربطة الرأس المميزة والأساور الذهبية الكثيرة، وعن الملامح فلم تكن غادة قد غيرت ملامحها بصورة لافتة، مجرد اعتمادها على المكياج الفاقع المناسب للشخصية.

غادة عبد الرازق قبل وبعد عمليات التجميل

بعد هذه المرحلة، قررت غادة عبد الرازق الخضوع لعدد من عمليات التجميل، كان أولها لعملية تجميل في أنفها من أجل الحصول على أنف أصغر وأكثر ملائمة لوجهها وملامحها.

وبالفعل بدأت سلسلة عمليات التجميل التي خضعت لها غادة عبد الرازق، وغيرت ملامحها بالتدريج ومنها:

  • عملية تصغير الأنف: خضعت غادة عبد الرازق لأكثر من عملية تجميل في الأنف، حيث حصلت على أنف أصغر في كل مرة ونجحت في غالبيتها وتخلصت بالفعل من اعوجاج الحاجز الأنفي الذي كان مميزاً في شكلها عند شهرتها الأولى.
  • رفع الخدود: رفعت غادة عبد الرازق خدودها، حيث خضعت لهذه العملية للحصول على وجه أكثر تناسقاً واستدارة، حيث كانت تحمل وجهاً طويلاً في بداية مشوارها الفني، استطاعت نحته مع السنوات.
  • تعريض الحواجب: من أبرز العمليات التي خضعت لها غادة عبد الرازق، التي ظهرت في بداياتها بحواجب رفيعة جداً، كانت من أوائل الفنانات اللاتي خضعن لعملية تعريض الحاجبين، وكان اختياراً موفقاً حيث غير شكلها ومنحها مظهراً أكثر جاذبية.
  • البوتكس والفيلر: لم تستعن غادة عبد الرازق بالبوتكس والفيلر في منطقة الخدود فقط، بل في منطقة الشفاه أيضاً، واستطاعت عمل لوك مختلف تماماً وغيرت من شكلها في بداياتها ووصلت لشكل أكثر جاذبية ومواكبة للعصر والشباب.

غادة عبد الرازق تُجدد حقن البوتكس والفيلر بشكل دوري، للمحافظة على شكلها وعلى النتيجة التي وصلت إليها.

غادة عبد الرازق في رمضان 2021: الجمهور لم يتعرف عليها

تسبب مقطع فيديو للفنانة غادة عبد الرازق في إثارة الجدل بعد أن ظهرت فيه بملامح مختلفة تماماً وفشل بعض المتابعين في التعرف عليها وتساءل الجمهور حوض خضوعها لعدد من عمليات التجميل من جديد.

وظهرت غادة عبد الرازق في فيديو نشرته على حسابها الشخصي على موقع إنستقرام بتغير كبير في ملامحها وعلقت على الفيديو قائلة :"صباح الخير.. يوم سعيد لي"، وذلك أثناء تصوير مسلسلها الرمضاني السابق لحم غزال.

اعتمدت غادة عبد الرازق على مكياج قوي ركزت فيه على رسم العيون السموكي الناعم، ووضعت أحمر شفاه بدرجة النيود، واختارت تصفيفة الشعر كيرلي منسدلا على الجانبين.

وبعد التكهن بخضوع غادة عبد الرازق لعمليات تجميل جديدة، ردت هي من جانبها على هذه التصريحات قائلة إنه المكياج فقط هو ما منحها هذه الإطلالة.

ملامح غادة عبد الرازق في أحدث ظهور: وجه جديد

خلال الفترة الأخيرة، حذفت غادة عبد الرازق صورها من موقع الصور إنستقرام، وتركت فقط بعض الصور الكرتونية قبل أن تعاود نشر صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

صور غادة عبد الرازق لفتت الأنظار حيث ظهرت بملامح مختلفة، مستعينة بمكياج ترابي هادئ أبرز جمالها، بالإضافة لكونها تغيرت في المظهر ليتساءل الجمهور عن سر هذا التغير في ملامحها.

في النهاية غادة عبد الرازق من أكثر الفنانات موهبة وشعبية، ويمكن القول بأن عمليات التجميل زادتها جمالا مما دعم موهبتها، ويمكنكِ مشاهدة الكثير من الصور لغادة عبد الرازق في مراحل عمرية مختلفة وتكتشفي بنفسكِ الفرق في الملامح من خلال الصور أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار