ليلى عبد الله تكشف عن معاناتها مع عمليات التجميل: صار عندي هوس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 سبتمبر 2023
ليلى عبد الله تكشف عن معاناتها مع عمليات التجميل: صار عندي هوس

أكدت الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبدالله، خلال مقطع فيديو تداوله مؤخرًا رواد مواقع التواصل الاجتماعي من لقائها مع الإعلامي أنس بوخش، على أنه قد أصبح لديها هوس التجميل وعمليات التجميل.

ليلى عبدالله وهوس التجميل

خلال المقطع المُتداول، ظهرت ليلى عبدالله، وهي توضح أنه قد أصبح هناك ضغط مجتمعي كبير يقود إلى الهوس وكثرة إجراء عمليات التجميل، وذلك لأن معايير الجمال تتغير باستمرار، فما يصفه الناس بأنه جميل اليوم يصفون في الغد بأنه كريه أو غير مقبول، مُضيفة أن هذا الضغط يُصبح أكبر وأشد إذا كنت مشهورًا وبعمر المراهقة في هذا المجال.

قالت ليلى عبد الله: "مرة يقولوا لنا خدودنا هذه حلوة..مرة يقولون خشمنا ما أدري شنو..مرة يقولون حواجبنا.. تعبت..متعب..لأنه ضغط ضغط وكل شوي المعايير تتغير". أشارت عبدالله إلى أن كل هذا يؤثر عليها لأنها فتاة وكل هذه الآراء تتحول إلى مشاعر داخلها ويصبح لديها خلل في ثقتها في نفسها.

ليلى عبدالله تبكي بسبب التنمر

كانت ليلى عبدالله قد أشارت في حوارها مع الإعلامي أنس بوخش أنها عانت سابقًا من الانتقادات حول شكلها من أشخاص كثيرين ووصف البعض لها بأنها تشبه الرجال.

قالت ليلى عبدالله: "واجهت سخرية وتنمرًا من شكلي حتى تم وصفي بأن وجهي يشبه وجه الحصان، أو كلب، أو أني أشبه الرجال، حتى قيل لي ذات مرة كان الله سيخلقك ولد لأنك أشبه بالرجال، وغيرها الكثير من الانتقادات المشابهة". وأضافت أن تلك المقولات السلبية لم تنل منها أو تقلل من إيمانها بنفسها، بل على العكس لم تلتفت لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار