باسم ياخور يكشف تعرضه للتهديد بسبب مكسيم خليل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023
باسم ياخور يكشف تعرضه للتهديد بسبب مكسيم خليل

قرر الفنان السوري باسم ياخور الرد على الرسائل المحملة بالتهديدات والشتائم التي تلقاها بعد أن أعلن رفضه المشاركة في عدد من الأعمال الفنية والتي من بينها مسلسل ابتسم أيها الجنزال الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

باسم ياخور يكشف تعرضه للتهديد

ونشر باسم  ياخور صورة عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام كشف فيها ما يتعرض له من السباب من قبل بعض المتابعين.

وعلق باسم ياخور قائلاً: "مجرد رأي فني لا يسيء لأحد، رداً على سؤال في برنامج "مراحل"، هل كان يستوجب كل هذه التهديدات وفيديوات تحريف الكلام والفبركة؟".

وكان الفنان السوري أبدى رأيه في مسلسل ابتسم أيها الجنرال خلال لقاء له مع الإعلامي علي العلياني قائلاً: "أنا لم أشاهد العمل، وبكل تأكيد لا أقبل بتمثيل هذا الدور لأسباب كثيرة، لا أدخل في عمل يخلق حالة من الاستقطاب والجدل... وأفضّل العمل الذي يمتلك إجماعاً".

باسم ياخور يكشف تعرضه للتهديد بسبب مكسيم خليل

وأضاف: "أنا أحب مكسيم خليل على الصعيد الشخصي، ولكن اختلف معه جملةً وتفصيلاً وعلى كل الصعد، وخاصة في العمل الأخير "ابتسم أيها الجنرال"... وعلى كل حال، العمل خارج المنطق الفني".

باسم ياخور يتجاهل أنباء انفصاله

وفي الوقت ذاته تجاهل باسم ياخور الأنباء المترددة عن انفصاله عن زوجته الكاتبة رنا الحريري.

وبدأت الأنباء في التردد بعد أن ألغت رنا الحريري متابعة زوجها باسم ياخور عبر حسابه الشخصي على تطبيف إنستغرام وحذفها جميع الصور التي تجمعها به.

وفي الجهة المقابلة ما زال باسم ياخور من متابعي رنا حريري ولم يقم بحذف أي من الصور التي جمعت بينهم على حسابه.

وزادت الشكوك حول انفصال الثنائي باسم ياخور ورنا الحريري بعد الرسائل التي بدأت الأخيرة في نشرها عبر ستوري إنستغرام وعلقت في واحدة منهم قائلة: "الحياة لا تصبح أسهل أنت الذي تصبح أقوى".

وألمحت زوجة باسم ياخور إلى أهمية تلقي الدعم من الأشخاص قائلة: "الحياة مو شرط تكون سهلة، للأسف الحياة مو سهلة على حدا وأكيد كل إنسان ممكن يحس بالضعف في أوقات كثيرة".

وتابعت قائلة: "بس إذا في الحياة شخص واحد بيدعمك ويحبك بصدق، صديق حقيقي أو ممكن حدا من أهلك، رح ترجع تقوى وتتماسك ورح تقدر تتغلب على كل الصعوبات اللي تواجهك".

الأنباء المتداولة حول انفصال باسم ياخور عن زوجته، أرجحت إلى أن الأمر تم بهدوء بعيداً عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي وأنه تم قبل مدة وليس في الوقت الحالي كما هو متداول.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار