باسم ياخور يرد على أنباء تهديده بالقتل والاختطاف ويوجه رسالة لمحبيه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023
باسم ياخور يرد على أنباء تهديده بالقتل والاختطاف ويوجه رسالة لمحبيه

رد باسم ياخور غاضباً على أنباء تعرضه للاعتداء التي تم تداولها، خلال الساعات الماضية، عبر بعض الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، ونشر نفي لهذه الأنباء معبراً عن غضبه.

 وكانت إحدى الصفحات نشرت أنباء تفيد بأن باسم ياخور يتعرض يوميا لمحاولات القتل والتهديد والاختطاف، إلا أنه ينجو منها وعن أنباء تعرضه للاعتداء ذكرت الصفحة أنه استطاع النجاة بنفسه.

 الاعتداء على باسم ياخور

وكتبت الصفحة في الشائعة التي روجتها: "علمت من مصدر موثوق أن باسم ياخور تعرض للاعتداء من قبل شخص مجهول إلا أنه لم يصب بمكروه حيث نجح في الدفاع عن نفسه من شخص كان يلاحقه، علما بأن باسم ياخور يتعرض يومياً لتهديدات منها الخطف والقتل".

حقيقة تهديد باسم ياخور

وعبر باسم ياخور عن غضبه من انتشار مثل هذه الأنباء وكتب في رسالته التي نشرها عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستجرام: "حملة التلفيق والكذب مستمرة وهذا الخبر لا أساس له من الصحة شكرا لكل من أرسل للاطمئنان علي".

يذكر أنه خلال الساعات الماضية نشرت بعض الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير أنباء تفيد بتعرض باسم ياخور لتهديدات يومية بالقتل والاختطاف، إلا أن النجم السوري خرج عن صمته وعبر غاضبا عن تداول هذه الأنباء التي أقلقت محبيه، ونشر رسالته عبر فيها عن استيائه الشديد من تداول أخبار لا أساس لها من الصحة. خاصة وأنها جاءت بعد تداول أخبار انفصاله إلا أنه لم يتطرق للحديث عن الأخبار الأخيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار