ماديسون بير تكشف تعرضها للتهديد بسبب غزة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024
ماديسون بير تكشف تعرضها للتهديد بسبب غزة

ردت الفنانة الأمريكية ماديسون بير عن الانتقادات التي وجهت لها إزاء الصمت عن ما يحدث في قطاع غزة والقصف المستمر منذ السابع من أكتوبر الماضي، واتهمها البعض بدعم ما يحدث بسبب ديانتها.

ماديسون بير ترد على اتهامها بدعم إسرائيل

وكشفت المغنية الأمريكية عن ما تعرضت له خلال الفترة الماضية من تهديدات بفسخ عقدها والطرد في حالة الحديث عن ما يحدث في غزة، مشيرة إلى أنها لم تكن تريد الصمت عن مقتل أكثر من 24 ألف شخص منذ بداية القصف.

وعبر حسابها الشخصي على منصة إكس كتبت ماديسون بير عدد من التدوينات أكدت فيها أن من يتهمها بأنها تريد لأي شخص بريء أن يقتل فهو لا يعرفها ويسبب لها الصدمة.

وأكدت أن ديانتها لا تمنعها من أن تريد السلام للشعب الفلسطيني، وهو ما تريده بالفعل ولا ترى أن أي شخص بريء يستحق أن يموت.

وأضافت أنها لا تريد نقاش الأمر أو الدخول في جدال مع المتابعين وجمهورها، لكنها أرادت توضيح الأمر لأنها تحب الجمهور ورأت العديد من المنشورات التي سببت لها الحزن وفطرت قلبها، بحد تعبيرها، ولا تريد أن يعتقد البعض أنها شخص سيئ.

ماديسون بير عن موقفها من غزة.

ورداً حول سبب صمتها وعدم النشر ع الأحداث، أكدت أن هناك الكثير من التفاصيل والأحداث التي وقعت خلف الكواليس وكذلك الخلافات التي وقعت فيها والمحادثات التي خاضتها ولكنها تعرضت للتهديد بالطرد وفسخ عقودها.

وشددت على رغبتها في الحديث منذ بداية الأحداث عن ما يحدث في غزة لكنها لم تجد الكلمات الصحيحة والمناسبة ولم تكن تعلم ما يجب عليها أن تقوله.

ولفتت إلى أن كلماتها الآن وردها على الاتهامات التي تواجهها ليس محاولة منها لإنقاذ الوضع أو حماية سمعتها. ثم نشرت عدد من التغريدات عن ما يحدث في غزة.

ماديسون بير تكشف تعرضها للتهديد بسبب غزة

جاء هذا الرد بعد الاتهامات التي واجهتها ماديسون بير بدعم إسرائيل خاصة بعد أن تواجدت في عشاء مع أخيها رايدر وصديقه بين وأعلن كلاهما عن دعم الاحتلال بشكل مباشر ومشاركتهم في المظاهرات الداعمة له.

وانتقدت ماديسون بير تصريحات صديق شقيقها الذي تحدث فيها عن دعم إسرائيل واصفة إياها بالغبية، وأن ما قام به أفعال أطفال مقذذة، مشددة على رفضها التام لها وعدم تأييدها.

وكشفت ماديسون بير عن إلغاء متابعة صديق شقيقها على الفور بعد هذه التصريحات ولم تذهب إلى حفل عيد ميلاده كما اعتقد البعض، مشيرة إلى أن ما تواجدت فيه كان مجرد عشاء مع عائلتها ولكنه كان موجوداً فيه بحكم علاقته بشقيقها.

وعبرت ماديسون عن تعاطفها ودعمها للشعب الفلسطيني وطالبت بوقف إطلاق النار على غزة من خلال عدد من التغريدات، كما أعادت نشر عدد م التغريدات التي تتحدث عن الدعم لفلسطين بهاشتاج "فلسطين حرة".

تهديدات مشاهير هوليوود بسبب دعم غزة

يذكر أن عدداً من مشاهير هوليوود كشفوا من قبل عن تعرضهم للتهديد بسبب موقفهم من دعم غزة والقضية الفلسطينية ودفع هذا البعض إلى الصمت على العكس من المواقف السابقة لهم، وكانت المغنية الأمريكية هالزي واحدة منهم.

وكشفت هالزي عن تعرضها للتهديد بسبب موقفها السابق من دعم فلسطين خاصة خلال جولتها الأخيرة لذا قررت الصمت لحماية عائلتها من إمكانية تعرض عائلتها للعنف بسبب موقفها مشيرة إلى أن التهديدات كانت عنيفة بالفعل ووصلت إلى منزلها أكثر من مرة، خاصة بعد دعمها لفلسطين عام 2021 مع أحداث حي الشيخ جراح. 

ولفتت إلى أنها لم تكن تريد أن تسبب آراءها في العنف ضد أسرتها، مشيرة إلى أنها كانت تعلم أنه موقف جبان، معترفة بأسفها لأنها اضطرت لذلك وعادت للتأكيد على موقفها من دعم تحرير الشعب الفلسطيني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار