داوود حسين يكشف حقيقة خلافه مع انتصار الشراح: أخت وصديقة عمر

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 ديسمبر 2021
داوود حسين يكشف حقيقة خلافه مع انتصار الشراح: أخت وصديقة عمر

رد الفنان الكويتي داوود حسين على الأنباء التي تم تداولها حول وجود خلاف سابق بينه وبين مواطنته الفنانة الراحلة انتصار الشراح مؤكداً أن هذا الحديث جاء نتيجة توقف الزيارات أو العمل خلال فترة انتشار فيروس كورونا وهو ما دفع البعض للاعتقاد بوجود خلاف.

داوود حسين يكشف حقيقة خلافه مع انتصار الشراح

وكشف داوود حسين خلال لقاء تلفزيوني له في برنامج "من غير فلتر" أنهم عملا معاً في العرض المسرحي سكة سفر ونال إعجاب الجمهور وهو أكبر دليل على عدم وجود خلاف بينه وبين انتصار الشراح

وأشار إلى أنه بعد الانتهاء من عرض المسرحية ارتبط كلاً منهما بعمل جديد لكنهما عادوا للعمل معاً مرة أخرى في عرض "بالغلط"

وأكد أن فترة انتشار فيروس كورونا كانت سبب في قلة الزيارات بينهما، لكنهما كانوا على تواصل عبر الهاتف مشدداً على عدم وجود خلاف خاصة أن تلك الفترة لم يكن أحد يغادر منزله.

ووصف علاقته بانتصار الشراح، مؤكداً أنها كانت بمثابة الأخت وصديقة عمر والدته كما أن والدها لم يكن يفرق بينه وبين أبنائه.

والتفت داوود حسين في حديثه إلى علاقته بالفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا، واصفاً العلاقة بينهما بأنها أسرية فهو أب وأخ كبير بالنسبة له.

وأردف أن فترة كورونا أبعدتهما عن بعضهما البعض، ولكن كان هناك تواصل بينهما عبر الهاتف، مضيفاً أنّه لا خلاف بينهما لا سيما أن تلك الفترة لم يكن أحداً يُغادر منزله.

واوضح ان بشار ابن عبد الحسين عبد الرضا كان دائم التواجد في منزلهم حتى أنه إذا تشاجر معه كانت والدته توبخه وتحتضن بشار.

وأكد داوود حسين أنه نشأ في عائلة فقيرة جداً، حيث كان وأشقاؤه السبع ووالده ووالدته يعيشون وينامون في غرفة واحدة، مبيناً أنّ الزمن الجميل يسمونه جميلاً، لأنه زمن الطيبين.

داوود حسين يرفض الإجابة على علاقته بانتصار الشراح

انتقدت  الإعلامية الكويتية البارزة، مي العيدان، الفنان الكويتي القدير، داوود حسين، والسبب كان متعلقًا بالفنانة الكويتية القديرة الراحلة، انتصار الشراح.

حيث وجهت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، انتقادات حادة لمواطنها الفنان الكوميدي داوود حسين، وذلك على خلفية انسحابه من مقابلة إعلامية له، رفض فيها الحديث عن علاقته بالفنانة الراحلة انتصار الشراح بشكل عام، سواء في مرضها أو قبله.

وجاء رفض داوود حسين الحديث عن تلك العلاقة، بعدما تم ذكر اسم مي العيدان، بأنها صرحت في وقت سابق بأنه لم يكن يسأل عن انتصار الشراح في فترة مرضها، وأن هذا أثار استياءها، ولم يكتفِ وفق مقطع الفيديو الذي نشرته مي العيدان عبر حسابها في “إنستغرام” برفض الإجابة فقط، بل انسحب من المقابلة برمتها.

عبرت العيدان، في تعليقها على موقف داوود حسين، عن استيائها من موقفه، مؤكدة أن ما فعله “هروب” واضح، فكتبت: “زين سويت حبيت نظرية الهروب اللي استخدمتها ياذيك كلام الحق خاصة عن انتصار الشراح الله يرحمها تقول أختي باللقاءات وتبكي ودما طاحت لارحت اتشوفها بالمستشفى ولا أطل عليها ولا حتى اتصلت عليها ولا بعثت مسج كانت تتمنى الله يرحمها انها تقوم على يوم تلاقي منك مسج تقول لها سلامتك ما تشوفين شر لكن استكثرت عليها”.

انتصار الشراح كانت رفيقة مشوار داوود حسين الفني، وقدم الثنائي معاً مجموعة من أمتع الأعمال الفنية على الشاشة ورسموا الضحك على وجوه محبيهم، وبعد وفاة انتصار الشراح ظهر داوود حسين في مقطع فيديو وهو يبكي انتصار الشراح، الامر الذي خطف قلوب المتابعين خاصة وأنهم يعلمون مدى عمق العلاقة بينهم.

وتوفيت الفنانة الكويتية انتصار الشراح في العاصمة البريطانية لندن بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ 59 عاماً، في الثلاثين من يوليو/تموز الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار