تعليق محمد الترك بعد زلزال المغرب يكشف تطورات علاقته بدنيا بطمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2023
تعليق محمد الترك بعد زلزال المغرب يكشف تطورات علاقته بدنيا بطمة

أثار المنتج البحريني محمد الترك، طليق الفنانة المغربية دنيا بطمة جدلا كبيرا خلال اليومين الماضيين، بعد نشره أول تعليق عقب وقوع زلزال المغرب، الذي ضرب عدداً من المدن والقرى وعرض حياة الآلاف للخطر.

وشارك محمد الترك دعاءه مع الجمهور عبر حسابه على تطبيق سناب شات، ليكشف توتر علاقته بطليقته الفنانة دنيا بطمة في ذلك الوقت الحرج، وهو ما أسفر عنه انقطاع التواصل بينه وبين ابنتيه غزل وليلى روز.

دعاء محمد الترك

القصة بدأت بعد ساعات من وقوع الزلزال في المغرب قبل أيام قليلة، حيث أبدى محمد الترك قلقه الكبير على ابنتيه غزل وليلى روز، مؤكداً أنه لا يعلم عنهما أي شيء، مستجدياً الطمأنينة من أي شخص.

وكتب محمد الترك عبر حسابه على سناب شات: "يا رب إني أستودعك بناتي غزل وليلى روز يا رب احفظهم".

وتابع طليق دنيا بطمة متمنيا أن يطمئنه أي شخص على ابنتيه: "حسبي الله ونعم الوكيل ووكلت أمري لله، أحد بس يطمني عليهم".

تعليق محمد الترك بعد زلزال المغرب يكشف تطورات علاقته بدنيا بطمة

تدوينة محمد الترك أثارت جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في وقت اعتبروه صعبا على أي أب انقطعت طرق التواصل فيه مع بناته، مطالبين دنيا بطمة بتوفير أقل حقوقه، بينما أبدى آخرون انزعاجهم من عدم قدرة محمد الترك على حل مشاكله الخاصة بعيدا عن السوشيال ميديا.

تبرعات دنيا بطمة

من ناحيتها أطلقت الفنانة دنيا بطمة حملة تبرعات واسعة للمتضررين من آثار زلزال المغرب، وتوجهت لشراء مستلزمات وأغذية خاصة بالأطفال على وجه الخصوص للمساهمة في إسعاف وإنقاذ المصابين.

وطلبت دنيا بطمة من الجميع أن يتعاونوا في هذه الأزمة الصعبة التي تمر بها بلادها، وطلبت أيضاً فتح حساب وطني لجمع التبرعات عليه، وانتقدت في منشور آخر تربص البعض بها في وقت صعب، بعد تداول فيديو محرج لها أثناء رفض حي مغربي في مراكش قبول تبرعاتها.

تعليق محمد الترك بعد زلزال المغرب يكشف تطورات علاقته بدنيا بطمة

من ناحية أخرى لاقت دنيا بطمة ترحابا من بقي الأحياء التي نزلت إليها وساهمت في التبرع إلى الضحايا ومنكوبي الزلزال الأليم الذي أسفر عن وفاة ما يزيد عن ألفي شخص.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار