حمادة هلال يكشف عن مأساة بيت والد زوجته في غزة

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أكتوبر 2023
حمادة هلال يكشف عن مأساة بيت والد زوجته في غزة

كشف الفنان المصري حمادة هلال عن استشهاد إحدى قريبات زوجته جراء عمليات القصف التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي في غزة. يأتي هذا التصريح خلال لقاء لحمادة هلال مع برنامج "رؤيا مصر"، والذي يُذاع عبر منصة  "Watch it"، على هامش حضوره الوقفة التضامنية لاتحاد النقابات الفنية في مصر للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

مأساة عائلة زوجة حمادة هلال

خلال تصريحاته، قال حمادة هلال: "أنا أهل مراتي من غزة، وإمبارح واحدة من عائلة مراتي اتوفت، اللي بنتها لقوها في حضنها عايشة، كانت من بيت القيشاوي اللي هو حمايا". وتابع متحدثاً عن الشعب الفلسطيني: "إن شاء الله ربنا ينصرهم".

يُذكر أن الفنان أشرف زكي، والذي يتولى منصب نقيب المهن التمثيلية المصرية، قد دعا الفنانين إلى حضور وقفة تضامن مع الشعب الفلسطيني، في مقر نادي نقابة المهن التمثيلية، لإدانة ممارسات إسرائيل تجاه المدنيين.

وهي الوقفة التي حرص على حضورها عشرات الفنانين، والذين كان أبرزهم: خالد الصاوي، وعمرو عبد الجليل، وسيد رجب، وباسم سمرة، وجومانا مراد، ووفاء عامر، ولبلبة، ونرمين الفقي، وأنوشكا، ومحمد محمود، وأحمد بدير، وسلوى خطاب، وحمادة هلال، وعبد العزيز مخيون، والمخرج مجدي أحمد علي، ومها أحمد، ومجدي كامل، ورنا رئيس، وسماح أنور، وسيمون، ومحمد رياض، وغيرهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار