نجل جورج وسوف الثاني ينعى شقيقه وديع بكلمات مؤثرة أبكت الحضور بالجنازة

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2023
نجل جورج وسوف الثاني ينعى شقيقه وديع بكلمات مؤثرة أبكت الحضور بالجنازة

نعى جورج جونيور نجل المطرب جورج وسوف شقيقة في مراسم تشييع الجنازة داخل الكنيسة بكلمات مؤثرة أبكت الحضور والعائلة.

وتحدث جونيور في رسالة التأبين عن صفات شقيقة وعلاقتهم القوية به حيث قال "فليت بكير يا أخي كسرتنا وكسرت قلب والدك وكسرت قلوبنا، والدك كان أغلى شيء عندك في الدنيا وكنت تعيش طوال حياتك لتراه مرتاحا، كلنا في العائلة لنا جزء من اسم وديع والدك أبو وديع ووالدتك أم وديع".

جورج وسوف جونيور ينعى شقيقه

وأكمل نجل جورج وسوف حديثه المؤثر عن شقيقه الراحل: "الآن نحن جميعا هنا وأنت غير موجود، الكل يعرف قلبك الطيب وأنك شخص خدوم لا تطلب طلباً وتفكر في غيرك ولا تفكر في نفسك، تحب الكل وتساعد الكل".


وأضاف جونيور قائلاً: "بالنسبة لنا الحياة ليس لها معنى من دونك، بالنسبة لنا أنت قديس في السماء أنت بالنسبة لنا لم تمت أن سافرت بعيداً وسنعود ونراك، أنا كيف سأعود إلى عملي وبمن سأتصل عندما يكون لدي مشكلة مع من سأخرج وأتغدى وأتعشى ماذا سنفعل هذه مشيئة الله، كنت أتمنى بعد شهر عندما أصبح أبا أن تحمل ابنتي بس لا تخاف اسمك سيظل خالدا ومحبتك عند كل الناس أنت لم تذهب أنت ستظل معنا، أشكر كل شخص حبنا ودعا له ووقف إلى جانبنا".

عزاء وديع جورج وسوف

وحضر عزاء وديع جورج وسوف عدد كبير من الفنانين في الوسط اللبناني والسوري والعربي والذي قدموا واجب العزاء للفنان القريب من قلوب الجميع "جورج وسوف" ومن الفنانين الذين حضروا هيفاء وهبي ونجوى كرم ونانسي عجرم وعابد فهد وناصيف زيتون والإعلامي نيشان وغيرهم.

ومن المقرر أن يدفن وديع وسوف في مدينة كفرون في دولة سوريا مسقط رأسه وذلك بعد أن تقام صلاة البخور في كنيسة مار إلياس.

بينما يكون يوم الاثنين والثلاثاء العزاء الخاص لأهل المتوفي في الكنيسة عينها وسوف يبدأ من الساعة الثانية ظهراً حتى السابعة مساءً، وفي يوم السبت المقبل يكون العزاء في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس من الساعة الثانية عشر ظهراً حتى تمام الساعة السادسة مساءً.

وطالبت أسرة وسوف من المعزين أن يستبدلوا أكاليل الزهور بالتبرع للكنيسة على روح الابن الراحل وديع.

يذكر أن وديع جورج وسوف لقي حتفه يوم مساء الجمعة وذلك بسبب تعرضه لنزيف حاد في المعدة وذلك بعد تعرضه لمضاعفات خطيرة بعد إجراء عملية تكميم المعدة قبل عشرة أيام من الوفاة.