لمسات جمالية اعتمدتها النجمات وزادت من جاذبيتهن: ستلهمك بأفكار ساحرة

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023
لمسات جمالية اعتمدتها النجمات وزادت من جاذبيتهن: ستلهمك بأفكار ساحرة

ما بين لمسات مكياج ساحرة، وإكسسوارات ناعمة، تألقت النجمات بلمسات مميزة منحتهن جمالاً استثنائياً، ولأن جمالك يهمنا حرصنا على جمع أجمل إطلالات النجمات لكِ في هذا الألبوم لتستوحي منها ما يناسب جمالك.

أزياء النجمات لها لمساتها الساحرة على إطلالاتهن أيضاً فيخترن بعناية ما يناسب جمالهن وهو ما سيمنحك إطلالات أنيقة بلمسات على طريقة النجمات.

ياسمين صبري

مكياج عيون ياسمين صبري له انعكاساته المميزة على إطلالاتها، فتختار النجمة المصرية الكحل لإطلالاتها  اليومية، وفي السهرات تزين ملامحها بالآيلاينر الهادئ البعيد عن رسمات العيون المبالغ فيها. كما تميل ياسمين صبري إلى الألوان النود في مكياجها، وهي الألوان التي تتناسب معها ومع ملامحها.

ألوان أحمر الشفاه لها انعكاساتها على مكياج ياسمين صبري، ففي واحدة من الإطلالات تألقت ياسمين صبري بمكياج جريء اختارت له لون أحمر الشفاه الصارخ، ووضعت الآيلاينر برسمة عيون سموكي، وما زاد من إبراز ملامحها هو اختيارها لتسريحة الشعر المرفوع والتي ناسبت ملامحها.

ألوان النود للشفاه تناسب إطلالات ياسمين صبري وملامحها، حيث تتناسب مع شكل شفاها الممتلئة، وما يزيد من لمسات المكياج الساحرة هو قدرة ياسمين صبري على تنسيقها مع إطلالاتها ببراعة، ففي السهرات تنجح الفنانة المصرية في اختيار لمسات تتناسب مع ملامحها، أما في المناسبات الرسمية واللقاءات فتكتفي ياسمين صبري في تزيين ملامحها بلمسات مكياج ناعمة وهو ما سيمنحك اختيارات واسعة تناسب جميع أوقاتك.

أصالة

وتألقت أصالة إطلالات ساحرة من بينها إطلالتها الأخيرة بالأسود حيث اعتمدت على لمسات المكياج أيضاً كان لها لمساتها الواضحة على إطلالة أصالة حيث استخدمتها بشكل ناعم أبرز جمالها، واختارت أصالة مكياج عيون سموكي تناسب جيداً مع فستانها الأنيق، وأبرزته بالآيلاينر وظلال العيون الرمادية على الأطراف وهو ما جعل عينيها تبدو أكثر اتساعاً، ولم تبالغ أصالة في استخدام ألوان باقي مكياجها فاكتفت بكريم أساس لتوحيد لون بشرتها ووضعت أحمر خدود بدرجة من درجات اللون النود، وهي درجة البيج المائل إلى لون الخوخ الذي تماشى مع نفس لون أحمر الشفاه المستخدم لإطلالتها.

كما نسقت تسريحة شعرها مع إطلالتها ببراعة حيث قام مصفف الشعر بجمع شعر أصالة إلى الخلف مع رفعه قليلاً حتى منتصف الرأس العلوي، كما اعتمد على إرخاء مقدمة الشعر لتمنح المقدمة مظهراً عالياً، وهي التسريحة التي أبرزت إطلالة فستانها من أعلى ومنحتها لمسات جمالية خاصة.

ولفتت أصالة الأنظار بنحافة خصرها، حيث بدت بقوام مثالي وتفاعل الجمهور مع إطلالة أصالة في التعليقات، خاصة وأنها بدت بلمسات شبابية.

أروى السعودية

للإكسسوارات دورها المهم في تزيين إطلالات النجمات، وهو ما منح أروى السعودية لمسات جمالية خاصة أناقة لافتة، فتنجح السعودية الشهيرة في تنسيق إطلالاتها مع مجموعة من الإكسسوارات التي تمنحها لمسات أناقة لافتة، ففي واحدة من إطلالاتها اعتمدت أروى السعودية على الإكسسوارات فضية اللون التي زينتها القطع الماسية فارتدت قرطاً  بشكل دائري تناسب مع ملامحها وأسورة لليد ناعمة للغاية وقلادة بنفس تصميم الأسورة والقرط.

تسريحات شعر أروى السعودية

أما تسريحات الشعر فلها لمساتها المميزة على إطلالات أروى السعودية فما بين تسريحات شعر مرفوع ومفرود وأخرى اعتمدت فيها على الشعر الملموم تنوعت إطلالات أروى السعودية، ففي أغلب إطلالاتها الصيفية اعتمدت الفنانة الشهيرة على الشعر المفرود على الظهر، أما إطلالاتها في الحفلات فسيطر على أغلبها تسريحات الشعر الملموم من الأمام ومنسدل من الخلف، وهو ما ناسب ملامحها الهادئة ووجهها الصغير، فتعد تسريحات الشعر الملموم من الأمام هي الأنسب لصاحبات الوجه الصغير حيث تساعد في إبراز الملامح بوضوح.

 كما اعتمدت أروى السعودية على تسريحات الشعر المرفوع لأغلى مستخدمة فيه الشعر المستعار وهو ما منحها لمسات انسيابية وعملية في عدد كبير من إطلالتها، ونوعت أروى السعودية في تسريحات شعرها المرفوع ما بين تسريحات شعر مرفوع، اعتمدت فيها على غرة شعر جانبية وأخرى اكتفت فيها بلم الشعر من الأمام. وهو ما كان يتماشى بقوة مع تفاصيل إطلالاتها.

 فتعد تسريحات الشعر المرفوع هي الأكثر تناسباً مع الأزياء ذات الرقبة العالية، والإطلالات الشتوية، حيث تساعد هذه التسريحات في إبراز تصميم الأزياء ومنحها لمسات خاصة.

إطلالات بلمسات تراثية

ظهرت الفنانة أروى السعودية بمجموعة من الإطلالات ذات الطابع التراثي، خاصة في الحفلات التي قدمتها للمناسبات الوطنية، ونشرت الفنانة الشهيرة مجموعة من الصور عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي وثقت بها هذه الإطلالات التي تفاعل معها الجمهور متغزلين في جمالها وأناقتها وأرفقتها بعبارات من أبيات الشعر.

وفي هذه الإطلالات نجحت أروى السعودية في تنسيق التفاصيل ببراعة لافتة سواء فيما يتعلق بالإكسسوارات أو المكياج وتسريحات الشعر وهي الأمور المعتادة لأروى السعودية والتي تنجح دائماً في وضع اللمسات النهائية ببراعة تزيد من أناقة إطلالاتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار