لمسات مكياج اعتمدتها النجمات وحولتهن إلى نسخ متطابقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2023
لمسات مكياج اعتمدتها النجمات وحولتهن إلى نسخ متطابقة

إلى جانب ملامحهن التي حولتها عمليات التجميل إلى نسخ متطابقة، فكثير من لمسات المكياج كان لها دورها الأاسي في تطابق ملامح النجمات، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز هذه اللمسات وكيف كانت السبب في التقارب الشديد لملامح النجمات؟.

 ما بين كيم كاردشيان ومايا دياب، وياسمين صبري وجورجينا رودريغيز، بدت الكثير من النجمات والمشهورات وكأنهن نسخ متطابقة بسبب اعتمادهن على لمسات مكياج متقاربة للغاية خاصة فيما يتعلق بمكياج العيون وكونتور الوجه.

نجمات بملامح متشابهة

لمسات مكياج العيون السموكي كانت اختيار أغلب النجمات ومن بينهم الفنانة ميرهان حسين والتي بدت في بعض الإطلالات بتقارب في الملامح مع النجمة الإعلامية السعودية لجين عمران، وذلك ليس فقط بسبب اعتمادهن نفس أوصة الشعر القصير على الجبهة في هذه الإطلالة وإنما بسبب استخدام لمسات مكياج متقاربة للغاية.

أما النجمة اللبنانية مايا دياب فبدت في بعض الإطلالات بملامح متقاربة للغاية لنجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان ليس فقط بسبب عمليات التجميل وتقنيات الفيلر التي خضع لها الثنائي والتي زادت من تقارب ملامحهن وإنما أيضا بسبب اختيارهن لنفس لمسات المكياج في كثير من الإطلالات والتي أبرزت تقارب ملامحهن.

النجمة أمل العوضي أيضا تشتهر بتقارب ملامحها مع الفنانة هيفاء وهبي وذلك بفعل عمليات التجميل التي اتبعتها النجمتين إلا أن لمسات المكياج المتطابقة يضا حولتهن لنسخة واحدة لتبدو أمل العوضي في بعض إطلالاتها وكأنها النجمة هيفاء وهبي.

في الألبوم أعلاه ستشاهدين معنا صور لنجمات اعتمدن نفس لمسات المكياج التي حولتهن لنسخ متطابقة وأبرزت تقارب ملامحهن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار