تفاصيل أجمل إطلالات جوائز جرامي 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2024
تفاصيل أجمل إطلالات جوائز جرامي 2024

دائماً يكون حفل توزيع جوائز جرامي 2024 يكون احتفالاً بأفضل موسيقى لهذا العام، لكن تتيح الأمسية تتيح لنا أيضاً التعرف على الإطلالات التي قرر المشاهير ارتداءها على السجادة الحمراء

كانت السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز جرامي لعام 2024 بمثابة عرض لخيارات الأزياء المتنوعة والرائعة، أظهرت كل واحدة من النجمات الأنيقات أسلوبهن الفريد، مما أضاف إلى هذا الحدث سحر وإثارة لأكبر ليلة موسيقية، لا شك أن روعة الموضة في حفل توزيع جوائز جرامي السادس والستين ستظل في الأذهان بسبب تصريحاتها الجريئة ومجموعاتها الإبداعية والمزيج المثالي بين الأناقة والتفرد.

أدناه، كل ما تحتاجين لمعرفته حول تفاصيل أجمل إطلالات المشاهير في جوائز جرامي لعام 2024.

ارتدت دوا ليبا فستاناً فضياً مذهلاً.

ارتدت دوا ليبا فستاناً لامعاً من دار Courrèges ومجوهرات Tiffany & Co. يتميز الفستان بفتحة عنق واسعة على شكل حرف V وأكمام كاملة وفتحات جانبية أنيقة، كان مظهرها ينضح بالرقي، كان المظهر ممتعاً وغير متوقع وهو بالضبط ما يريده الجميع من أزياء جرامي.

سرقت تايلور سويفت الأضواء بفستان أبيض جريء

تألقت تايلور سويفت بفستان أبيض يتميز بفتحة بطول الساق وخط عنق مكشوف من الكتفين وتصميم درابيه جانبي من Schiaparelli، أظهرت إضافة القفازات السوداء وقلادة أنيقة أسلوب سويفت الفريد، مما جعلها متألقة على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز جرامي.

مايلي سايرس بفستان من الدبابيس

اشتهرت مايلي سايروس باختياراتها الجريئة للأزياء وقد جذبت الأنظار في ثوب شبه عاري مزين بدبابيس أمان ذهبية من Maison Margiela، مع حذاء تابي ذي الكعب العالي المخملي الذهبي ومجوهرات تيفاني آند كو، أضاف مكياج سايروس لمسة إضافية من السحر إلى مظهرها الجريء.

أسلوب بيلي إيليش على السجادة الحمراء

 أعادت بيلي إيليش تعريف سحر السجادة الحمراء في سترة باربي موديل بومبر باللونين الأسود والوردي من Chrome Hearts، مع قميص أبيض كبير الحجم وبنطلون أسود فضفاض ونظارات شفافة ومكياج بسيط وكان شعرها مصبوغاً باللون الأحمر، عرضت بيلي إيليش أسلوبها الفريد والمريح دون عناء.

إطلالة Bebe Rexha الكلاسيكية

تألقت Bebe Rexha على السجادة الحمراء خلال حفل جوائز جرامي بفستان أسود مذهل يتميز بتصميم كلاسيكي بياقة مكشوفة وأكمام شبكية كان القماش الشبكي المضاف إضافة فريدة، مما يجعلها رائعة لهذا الحدث.

إطلالة الأميرة القوطية لكارولين بولاشيك

احتضنت كارولين بولاشيك مشاعر الأميرة القوطية في ثوب أسود عتيق أسر من دار Olivier Theyskens أوليفييه تيسكينز مجموعة خريف وشتاء 1998مع تفاصيل حمراء وفتحة تصل إلى الفخذ وأكملت مظهرها بشفاه حمراء وعيون دخانية كان مظهرها مذهلاً في حفل توزيع جوائز جرامي.

ناقة ماديسون بير الأثيرية باللون الأبيض

فاجأت ماديسون بير  الجميع بفستان أبيض أثيري بالكامل مع خط عنق على شكل قلب وصد مشد وتنورة واسعة أضاف الذيل الذي يمتد على الأرض لمسة إضافية من السحر، بينما كان مكياجها الساحر وشعرها الأملس ينضح بأجواء الأميرة.

إطلالة باريس جاكسون الجريئة

خطفت باريس جاكسون الأنظار بفستان أسود جريء من سيلين بأكمام مكشوفة الكتفين وفتحات جريئة، أضاف الشق الذي يصل إلى الفخذ مزيداً من البريق لمظهرها واكتمل بحقيبة يد مطابقة وحذاء أسود.

الفن الحي لداون ريتشارد

جسدت داون ريتشارد الفن الحي في ثوب قرمزي بأكمام مزخرفة بالأزهار، يذكرنا بلوحة "بريمافيرا" لبوتيتشيلي، أضافت الزخارف الزهرية القرمزية الجمال والأناقة إلى فستانها من تصميم Khosrov.

أناقة كايلي مينوغ الحمراء

احتضنت كايلي مينوغ موضة اللون الأحمر في ثوب دولتشي آند غابانا المصمم خصيصاً بأكمام فضفاضة، الحذاء الأحمر ذو الأربطة الذي ارتدته والشفة الحمراء الجريئة مكملاً لإطلالتها المذهلة في حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2024.

عارضة الأزياء هايدي كلوم

تألقت هايدي كلوم على السجادة الحمراء لجائزة جرامي في ثوب أسود مع لمسات فضية وصد شبه شفاف، ساهم تصميم الفستان مع التنورة الطويلة وأحجار الراين الفضية وحذاء بكعب أسود في تألق هايدي كلوم المذهل والساحر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار