هيا مرعشلي تثير جدل ارتباطها مجدداً بظهورها مع شاب وسيم

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 نوفمبر 2022
هيا مرعشلي تثير جدل ارتباطها مجدداً بظهورها مع شاب وسيم

أثارت الفنانة السورية، هيا مرعشلي حالة من الجدل بعد أن نشرت فيديو يحتوي على عدد من اللقطات اليومية لها والتي انتهت بعشاء مع شاب وسيم ظهر معها في الفيديو.

هيا مرعشلي تثير جدلاً حول ارتباطها

وأشار عدد من المتابعين أن هناك حالة من الانسجام بدت واضحة للغاية بينهما وشكك البعض في ارتابطهما عاطفياً خاصة بعد أن انتشرت أخبار عن طلاقها من زوجها.

وتجاهلت هيا مرعشلي الرد على أسئلة المتابعين حول ارتابطها عاطفياً مجدداً، إلا أنها اكتفت بالرد على أحد المتابعين مؤكدة أن الشاب الذي ظهرت معه في الفيديو هو صديقها الصدوق نافية دخولها في علاقة عاطفية في الوقت الحالي.

وفاجأت هيا مرعشلي الجمهور قبل شهر بحذف صورها التي كانت تجمعها بزوجها يوسف طرابية من حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، والذي أعلنت ارتباطها به بالتزامن مع عيد الحب الماضي في 14 فبراير 2022.

وأثارت هذه الخطوة جدلاً حول انفصالها عن زوجها، إلا أنها كشفت قبل فترة عن تفاصيل حياتها الشخصية مشيرة إلى أنها تعرضت للخذلان وذلك عبر خاصية الأسئلة في حسابها الشخصي.

هيا مرعشلي تلمح لانفصالها عن زوجها

وكان أحد المتابعين قدي سألها عن مواصفات فارس أحلامها لترد "أنا فارسة أحلامي"، وأضافت: "ما بعرف يمكن أنو يكون رجل عنجد".

وحول كيفية تجاوزها لفراق الأشخاص، أوضحت هيا مرعشلي أنها لم تستغرق وقتاً طويلاً في الأمر قائلة: "عيار الموضوع عندي بس أخد قرار التخطي 3 أيام، لأني بآمن انو الحياة بتبعت الأشخاص لحياتنا لأسباب معينة ومهمة، وبتبعدهن عنا لأسباب أهم".

وربط المتابعون بين تصريحات هيا مرعشلي وانفصالها عن زوجها، معتبرين أن ما قالته عن فراق الشخص الآخر كانت تقصده به.

اختفت مرعشلي فترة طويلة حيث إنها لم تشارك جديدها مع المتابعين منذ شهر مايو الماضي، لكنها عادت بقوة وجعلت ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مكثف وجسدت من خلاله حياتها اليومية.

وبدأت في مشاركة العديد من اليوميات مع المتابعين، حيث نشرت قبل أيام فيديو تستعرض فيه جمالها أمام المرأة.

وأرفقت مع مقطع الفيديو أغنية المطرب الإماراتي حسين الجسمي والتي تقول: ”شفت وصلني هواك لوين، شفت غيرني هواك لمين، شفت؟ واجهني إذا لك عين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار