رغم الأجواء الحارّة: ميغان ماركل تُثير الجدل بظهورها بإطلالة شتوية

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023
رغم الأجواء الحارّة: ميغان ماركل تُثير الجدل بظهورها بإطلالة شتوية

أثارت الممثلة الأمريكية، ميغان ماركل، الجدل بسبب ظهورها بإطلالة شبه شتوية رغم الأجواء الحارّة الحالية. خلال أحدث ظهور لها، ارتدت ميغان ماركل معطفًا شتويًا وشالًا، وذلك أثناء وجودها في مونتيسيتو التابعة لولاية كاليفورنيا والتي تسطع بها الشمس وتُقدّر درجة الحرارة فيها حاليًا بنحو 22 درجة مئوية. كانت ماركل تسير بأحد المواقف المخصصة للسيارات ويمشي على مقربة منها أحد الحراس الشخصيين.

سعر إطلالة ميغان ماركل الشتوية

رصدت بعض التقارير التكلفة المادية للإطلالة الشتوية التي ظهرت بها ماركل، والتي يصل ثمنها الإجمالي إلى ما يزيد عن 6 آلاف دولار. حيث ظهرت ميغان بمعطف جملي اللون سعره يصل إلى نحو 1625 دولارًا، وشال كشمير مُزين بطباعات باللونين الأزرق والبني يصل سعره إلى نحو 1225 دولارًا، وسروال أبيض.

ظهرت ميغان أيضًا بحذاء خفيف من شانيل سعره 1150 دولارًا، وارتدت حزامًا من جيفنشي سعره 450 دولارًا، وأمسكت بحقيبة يد من جويارد يُقدّر سعرها بـ 1650 دولارًا.

رغم الأجواء الحارّة: ميغان ماركل تُثير الجدل بظهورها بإطلالة شتوية

رغم الأجواء الحارّة: ميغان ماركل تُثير الجدل بظهورها بإطلالة شتوية

يُذكر أن ميغان ماركل تقيم حاليًا في مونتيسيتو برفقة زوجها الأمير هاري وطفليها الأمير آرتشي، البالغ من العمر 4 أعوام، والأميرة ليليبيت البالغة من العمر عامين.

حقيقة انفصال الأمير هاري عن زوجته ميغان ماركل

كانت العديد من التقارير ووسائل الإعلام قد تداولت خلال الفترة الماضية أخبارًا حول انفصال الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، لكن، الخبيرة الملكية كيتي نيكول أكدت خلال تصريحات صحافية أنها "لا تجد أي دليل"، يثبت صحة هذه الادعاءات.

خلال تصريحاتها أضافت كيتي، أنها من خلال تجربتها مع هاري وميغان، وجدت أنهما قريبان جدًا من بعضهما البعض كزوجين. كانت الشائعات قد بدأت تنتشر حول خلاف بين هاري وميغان. وأن الأمير هاري قد قام باستئجار غرفة في أحد الفنادق للابتعاد عن ميغان. توضح كيتي سبب انتشار هذه الشائعات بأن مذكرات Spare التي طرحها الأمير هاري خلال هذا العام، قد تركت انطباعًا سيئًا لدى العديد من الأشخاص، فابتعد عن الأمير هاري أصدقائه وعائلته وهذا بالطبع شكّل ضغوطًا عليه.

تُضيف كيتي بأن غياب ميغان كان أمرًا لافتًا للنظر خلال الفترة التي سبقت إصدار مذكرات هاري. تقول كيتي: "كانت هذه المرة الأولى التي نرى فيها انفصالًا في الظهور بين الثنائي. ففي هذه اللحظة الحاسمة التي يقوم خلالها هاري بأكثر الأشياء شجاعة في حياته، لم تكن ميغان موجودة". تتابع كيتي بأن حدوث هذا واستمراره هو ما أدى إلى انتشار شائعات الانفصال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار