بدرية طلبة تنشر صورة ابنتها والجمهور مندهش من الشبه!

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يوليو 2022
بدرية طلبة تنشر صورة ابنتها والجمهور مندهش من الشبه!

شاركت الفنانة المصرية بدرية طلبة، صورة لابنتها هايدي مع الجمهور، موجهة لها رسالة محبة، ولكن الشبه بينهما لفت أنظار الجمهور بصورة كبيرة.

ابنة بدرية طلبة الكبرى

ونشرت بدرية طلبة صورة ابنتها هايدي والدة حفيدتيها تالين ورؤى التي تنشر صورهما باستمرار مع الجمهور، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

وكتبت بدرية طلبة معلقة على الصورة: "بنت قلبي وروحي بنت عمري ماما أجمل حفيدتين تالين ورؤى".

لترد عليها ابنتها قائلة: "أنتي اللي بنتي وأختي وأمي وصحبتي وكل حاجة ليا في الدنيا ربنا يحفظك ويفرح قلبك زي ما دايما بتفرحينا".

بدرية طلبة تنشر صورة ابنتها والجمهور مندهش من الشبه!

ولفت الشبه بين بدرية طلبة وابنتها هايدي أنظار الجمهور، إذ أكد كثيرون أن نسبة الشبه بينهما كبيرة للغاية، وأن ابنة بدرية نسخة متشابهة من والدتها في الملامح.

وقال البعض في تعليقاتهم إن الشبه بين بدرية طلبة وابنتها هايدي كبير للغاية، لدرجة أنه قد لا يمكن التمييز بينهما "ما شاء الله قمر ونسخة منك يا بدارة أنا افتكرتها أنتي وكنت هقول لك الستايل ده تحفة يا ترى دمها عسل زيك كده" و"بسم الله ما شاء الله ربنا يحفظها ويحميها يا رب هي وأولادها شبهك تمام ربنا يبارك ويديكي الصحة والعافية يا رب".

تابع البعض في تعليقاتهم: "ما شاء الله ربنا يحفظها بحفظه حتة منك يا بدارة"، "والله افتكرتها أنتي عمله لوك جديد"، "زي القمر ربنا يحميها ويخليها لأولادها.. شبهك جدا يا بدارة ربنا يخليها لك ويخليكي ليها يارب".

بدرية طلبة تنشر صورة ابنتها والجمهور مندهش من الشبه!

بدرية طلبة تنشر صورة ابنتها والجمهور مندهش من الشبه!

أسرة بدرية طلبة

يذكر أن بدرية طلبة لديها ابنتان هما هايدي وسلمى، وعلاقتها قوية بابنتها هايدي التي تظهر ابنتيها رفقة جدتهما باستمرار عبر حسابها على إنستغرام، كما تنشر فيديوهات لهما وهما تعبثان بأغراضها الخاصة وتشاركانها التمثيل أحياناً في فيديوهات قصيرة، كما أن بدرية طلبة لديها شقيقة صغرى تعتبرها بمثابة أختها ولكن لم تكن علاقتهما على ما يرام.

وكانت بدرية طلبة قد صرحت في أحد مواسم برنامج حلوة رمضان عام 2019، أنه كان هناك خلافا بينها وبين شقيقتها الصغرى اليت تعدها ابنتها الثالثة، ولكن هايدي تكفلت بحله قائلة: "إحنا في شهر التسامح، كان في حد قريب مني وجرحني أوي لدرجة إني دخلت في حالة علاج نفسي، ومؤخرا اتدخلت بنتي هايدي لما كبرت وأصبحت صاحبة بيت وصاحبة أولاد وحست إنها ما تقدرش تستغنى عن أختها".

وأضافت بدرية طلبة أن هايدي قامت بالصلح بينها وبين شقيقتها الصغرى التي تعد كابنتها لأنها تحملت مسؤوليتها وربتها، "بعتبر ده أحلى رمضان بالنسبة لي عشان اتجمعنا تجميعة العائلة اللي اتحرمت منها 10 سنين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار