وفاة الفنان بدر الليمون وآخر ظهور له من المستشفى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
وفاة الفنان بدر الليمون وآخر ظهور له من المستشفى

توفي الفنان الشعبي السعودي بدر الليمون، فجر اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر/تشرين الأول 2022، بعد صراع مع المرض خلال الفترة الماضية.

وفاة بدر الليمون

أفادت مصادر إعلامية سعودية بأن سبب وفاة بدر الليمون ترتب على معاناته مع المرض حيث تعرض إلى توقف في عضلة القلب، ومن ثم تم نقله لواحدة من المستشفيات السعودية، وهو في حالة خطيرة، قبل أن يتم إعلان خبر الوفاة.

وكان الفنان بدر الليمون يعاني مع تاريخ طويل من أمراض القلب، حيث أصيب في أغسطس من عام 2020 بجلطة في القلب، ترتب عليها نقله إلى مستشفى الأمير متعب في سكاكا، حيث مكث بها فترة طويلة وتلقى العلاج اللازم.

وبينت تقارير طبية آنذاك، إصابة بدر الليمون بورم في الكلى، مما أدى لمضاعفة فترة احتجازه بالمستشفى، قبل خروجه منها، ولكنه توفي في ساعات مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء.

آخر ظهور لبدر الليمون في المستشفى

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمشهد حزين لبدر الليمون من المستشفى قبل وفاته، حيث ظهر وهو في قمة الإعياء.

وأظهر الفيديو بدر الليمون وهو في حالة حرجة خلال الساعات الماضية، أثناء احتجازه في واحدة من المستشفيات السعودية، بينما طالب محبوه الدعاء له بالشفاء العاجل.

وفارق الفنان بدر الليمون الحياة، بعد مشوار فني طويل، وعطاء بدأ منذ خمسينيات القرن الماضي، وتميز بغناء اللون الشمالي، ويعد من أبرز الفنانين الشعبيين المحليين بالسعودية.

ومن أبرز أغاني بدر الليمون أغنية أحب الليل والسهرة، ما هو غلا والسفينة أبحرت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار